كلية الطب جامعة الإسكندرية

 كشفت تحقيقات نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، التي أشرف عليها المستشار محمد لاشين، المحامي العام لنيابات سيدى جابر، مع والد الطالب فادي محمد السخاوي في الفرقة الثانية في كلية الطب جامعة الإسكندرية، الذي عُثر عليه مشنوقًا في الطابق الثاني لأحد المباني التي تخضع للصيانة في المدينة الجامعية، إن فادي تعدى على شقيقه في الفرقة الثالثة في كلية طب بقطعة حديدية أثناء نومه، وذلك أثناء قضائه إجازة نصف العام.

وقال والد فادي، إنه عندما سأل أبنه عن سبب دفعه لضرب أخيه الأكبر، رد قائلا"أنا عايز أموتكم وأعيش لوحدي" وهو  ما دفع الأب إلى تحرير محضر ضده في قسم الشرطة في مرسى مطروح، قبل أن تخلي الشرطة سبيله، ثم أعطاه مبلغًا ماليًا وشنطة ملابسه ليغادر المنزل ويعود إلى المدينة الجامعية، لينتحر في اليوم نفسه.

وأضاف الأب "فادي ترك الموبايل الخاص به قبل تركه المنزل في مطروح والعودة إلى الإسكندرية، إلا أنه مسح جميع البيانات الموجودة عليه"، فيما أكد أربعة طلاب من زملائه أمام محمد خير الله، وكيل نيابة سيدى جابر، أنه كان انطوائيًا ويفضل الجلوس وحيداً.

صرّح المستشار محمد لاشين، المحامي العام لنيابات سيدي جابر، بدفن الجثة بعد انتهاء إجراءات التشريح لبيان سبب وفاته ووجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وسماع أقوال أسرته وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.