مهرجان "عيد حياة 2" على شاطئ العريش في شمال سيناء

اختتمت  فعالية مهرجان "عيد حياة 2" على شاطئ مدينة العريش شمال سيناء ، والتي نظمتها مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية ، بالمشاركة مع مؤسسات المجتمع المدني، وشارك في حضورها اللواء سيد الحبال مدير أمن شمال سيناء، وايهاب حسن عبدالوهاب مدير عام الشباب والرياضة، والدكتور عبد الكريم الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم، والدكتور حسام رفاعي عضو مجلس النواب ومندوبين عن مختلف الجهات الحكومية ، بحضور الآلاف من أبناء المحافظة من الأسر والشباب.

وتضمنت فقرات المهرجان الفني الترفيهي ، عروض فنية  ومسرحية واستعراضات للمواهب ، وعروض ألعاب للأطفال ، إضافة إلى فعاليات الرسوم على الوجوه للصغار، ومسابقات ترفيهيه وتقديم جوائز للمشاركين، ومعرض للمنتجات والأشغال اليدويه بأسعار مخفضة.

وفي كلمته خلال مشاركته حضور المهرجان ، قدم اللواء السيد الحبال ، مدير أمن شمال سيناء ، الشكر إلى منظمي المهرجان ، وقال إنه حريص على  المشاركة في الفعاليات التي تنظمها مؤسسة حياة لأنها ذات دور اجتماعي  مهم، يلمسه كل مواطن.

وقدم عادل رستم ، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة ، الشكر إلى الحضور من أهالي شمال سيناء على المشاركة ، مؤكدًا أن مهرجان العيد هو تقليد أصبح ثابتًا لمؤسسة حياة لإدخال البهجة والسرور على أهالي المحافظة في العيد ، ليتواصل إلى جانب الهدف الأساسي إنشاء مستشفى الأورام الخيري في شمال سيناء.

وأشار برهان البيك ، أحد القيادات الشبابية المنظمة للحفلة ، إلى أن المهرجان ، ترفيهي مجاني ، تم بمشاركة عددًا من الجهات والمؤسسات والداعمين من أبناء شمال سيناء ونظمه الشباب متطوعين إيمانًا منهم بأهمية مشاركة المجتمع احتفالات العيد.

وأكد إسلام عروج ، الأمين العام لمؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية، أن المهرجان حظى بدعم ومؤازرة الجهات الرسمية كافة في المحافظة ومساعدتهم ، وهو رمز لتكاتف أبناء المحافظة والخروج بفعاليه ترفيهية للأسر والشباب .