مباحث التموين

حرّرت مباحث التموين بالاشتراك مع الرقابة التموينية في محافظة شمال سيناء، 13 محضرًا تموينيًا، خلال 24 ساعة الماضية، للتجار المخالفين، حيث قاموا برفع أسعار السلع استغلالا للظروف التي تمر بها المحافظة في ظل العملية الشاملة سيناء 2018 التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة في مواجهة المتطرفين.

 وأكّد مسؤول في مديرية التموين، أنه لا أزمات في السلع، وأن كل احتياجات المواطنين متوافرة في ظل ظروف العملية الشاملة سيناء 2018 التي تقوم بها قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية والعناصر المتطرفة، والتي بدأت يوم الجمعة الماضي بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف، أنه في ضوء سياسة المحافظة في ظل الظروف الجارية، تم تشديد الرقابة التموينية والمرور على الأسواق والمحال التجارية لمحاربة جشع التجار، حيث تمكنت مباحث التموين بالاشتراك مع الرقابة التموينية من تحرير 13 محضرًا للمخالفين الذين حاولوا استغلال الظروف ورفعوا الأسعار، وتم تحرير محاضر تموينية لهم.

ونوه بأن الحملات المكثفة مستمرة خلال الأيام المقبلة للمرور على الأسواق والمحلات لتوقيف المخالفين والمستغلين والحد من ارتفاع الأسعار والاستمرار في توفير احتياجات المواطنين وحصص إضافية منها لتلبية متطلبات الأهالي. وطالب المسؤول بتعاون المواطنين والجهات الشعبية معه في الإبلاغ عن أي مخالفة لمحاسبة مرتكبيها، حيث يتم التعامل بكل حزم وقوة قانونا مع أي مخالفة، وأن الجهاز الرقابي لا يتهاون مع أي مخالف