اللواء طارق رحمي محافظ الغربية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن ملف تطوير المناطق العشوائية يأتي على رأس أولويات الملفات المهمة التي أولتها الدولة اهتماما بالغًا على مدار الست سنوات الماضية منذ أن تولى الرئيس السيسي رئاسة الجمهورية.

وقدم محافظ الغربية الشكر للمهندس خالد صديق رئيس صندوق تطوير العشوائيات، والوفد المرافق له، بحضور نائبه الدكتور أحمد عطا، واللواء شاكر يونس سكرتير عام المحافظة، كما قدم الشكر لنواب البرلمان والقيادات التنفيذية بالمحافظة على الجهد المبذول لرفع نسب التنفيذ تطوير المناطق العشوائية المستهدفة.

جاء ذلك خلال استقباله المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات على مستوى الجمهورية، والوفد المرافق له والذي ضم كلاً من المهندس وائل عزت رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناطق العشوائية، والمهندس هشام جوهر رئيس الإدارة المركزية للدعم الفني والمعلومات، والمهندس أسامة إسماعيل منسق بالإدارة المركزية لتطوير العشوائيات.

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، خلال الاجتماع الذي عقد بمقر ديوان عام المحافظة، أن محافظة الغربية من أكبر المحافظات التي حصلت على دعم غير مسبوق بمبلغ 411 مليون جنيه لتطوير 7 مناطق عشوائية وذلك ضمن خطة التنمية في المناطق غير المخطط لها على مستوى مختلف المحافظات، مشيدًا بجهود نواب البرلمان عن محافظة الغربية.

 وقدم نائب المحافظ عرضًا توضيحيًا للأعمال الجارية والتي تشمل 5 مناطق بمدينة طنطا ومنطقتين بمدينة المحلة الكبرى، حيث استعرض نسب تنفيذ الأعمال، والصعوبات التي واجهت عملية التنفيذ في بداية العمل، مؤكدًا إنجاز هذه الأعمال وفقًا للاشتراطات الفنية.

هذا وسوف يقوم محافظ الغربية والمدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات والوفد المرافق بجولة ميدانية لمنطقتي قحافة والعجيزي بمدينة طنطا للاطلاع على ما تم تنفيذه من أعمال التطوير، يعقبها افتتاح قرعة تسكين قاطني منطقة "الكندالية" بطنطا

قد يهمك أيضا : 

محافظ الغربية يناقش المشروعات الجارية فى قطاع مياه الشرب

 محافظ الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل بالثانوية