اللواء طارق رحمي محافظ الغربية

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، في اليوم الثاني من انتخابات مجلس الشيوخ عددًا من اللجان الانتخابية بمدينة بسيون وكفر الزيات وطنطا للتأكد من انتظام سير العملية الانتخابية ومدى إقبال المواطنين على اللجان للإدلاء بأصواتهم مع تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية.

حيث تفقد المحافظ لجان مدرسة معاذ بن جبل ومدرسة صلاح الدين حتاتة ومدرسة عيسى فايد الإعدادية بصالحجر ببسيون.

ثم تفقد عدد من اللجان بمدينة كفر الزيات شملت مدرسة كفر ديما الإعدادية ومدرسة الشهيد سعيد عبد الرازق الابتدائية المشتركة، وفي نهاية الجولة تفقد مدرسة محمد فريد الإعدادية بطنطا.

والتقى المحافظ بالقضاة والمشرفين على تلك اللجان واطمأن على حسن سير العملية الانتخابية، كما التقى أيضًا ببعض المواطنين أثناء ادلائهم بأصواتهم مقدمة لهم التحية لمشاركتهم الفعالة في هذا العرس الديمقراطي، مؤكدًا توافد الناخبين من جميع الفئات العمرية لاستخدام حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم.

وأشار "رحمي" إلى أن أبناء الغربية على درجة كبيرة من الوعي ويدركون جيدًا أن المشاركة الفعالة في هذه الانتخابات تساهم في الانتعاش الاقتصادي من خلال إثباتنا للعالم أن مصر بلد آمنة أجرت انتخابات في ظل هذه الظروف وكللت بالنجاح.

وصرح المحافظ بأن المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ تعد واجب وطني يعبر من خلاله الناخبين عن رأيهم بحرية تامة، مؤكدًا أن المحافظة وأجهزتها المختلفة تعمل على توفير كل الخدمات والإمكانيات المطلوبة لخروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بمصر عامة ومحافظة الغربية خاصة ولضمان ممارسة المواطن حقه الدستوري في الإدلاء برأيه بسهولة ويسر.

قد يهمك أيضا : 

محافظ الغربية يناقش المشروعات الجارية فى قطاع مياه الشرب

 محافظ الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل بالثانوية