المتهمين بقتل ميكانيكي

أدلى المتهمون بقتل ميكانيكي في المحلة، باعترافات تفصيلية، بعدما عذبوه بوضع قدميه في النيران والاعتداء عليه بالضرب، لإجباره على الاعتراف بواقعة السرقة، حيث قالوا،"يا بيه إحنا قولنا هو اللي سرق الموتوسيكل وقطع الغيار من المحل بتاعنا، عشان كده خطفناه وضربناه ومكنشي عايز يعترف بمكان الموتوسيكل، قومنا حطينا رجليه في النار عشان يعترف لكن مات".

وواصل المتهمون سرد اعترافاتهم، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام، عقب نجاح الأجهزة الأمنية بإدارة البحث الجنائي في الغربية، في توقيفهم عدا المتهمين الأول والثاني، "حد بلغنا إنه هو اللي سرق وإحنا مفيش حد بيعلم علينا، نصيبه يموت يا باشا نقلناه بالتوك توك للمستشفى في المحلة، وهربنا قبل ما حد يعرفنا".

بداية الواقعة بورود بلاغ للأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية، بشأن قيام أحد الأشخاص "مجهول" بإحضار جثة أحد الأشخاص بها آثار تعذيب وحروق للمستشفى العام وفر هاربًا، فقد أسفرت جهود وتحريات فريق البحث الجنائي إلى التوصل إلى تحديد شخصية المجني عليه "محمد. س"، 17 عاما، ميكانيكي دراجات نارية، ومقيم بمركز شرطة المحلة، وتعرف والده عليه وقرر تغيبه.

أقرأ أيضاً : محافظ الغربية يناقش استعدادات تنفيذ مبادرة 100 مليون صحة

وأسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم كلٍ من "تامر. م"، 33 عامًا، ميكانيكي، و"حسن. م"، 33 عامًا، ميكانيكي، و"عزوز. م"، 35 عامًا، ميكانيكي، و"باسم. م"، 30 عامًا، عامل، و"عبد الله. م"، 27 عامًا، سائق، و"صبري. م"، 21 عامًا، ميكانيكي، جميعهم مقيمون في مركز شرطة المحلة، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين عدا الأول والثاني.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، لاعتقاد الهاربين قيام المجني عليه بسرقة دراجة نارية وبعض قطع الغيار من محل خاص بهما بالقرية محل إقامة المجني عليه، حيث اقتادوه حال تواجده بقريته إلى منطقة زراعية بدائرة مركز شرطة المحلة، وقيدوه واعتدوا عليه بالضرب بالعصا وإشعالهم النيران ووضع أرجله بداخلها، لإجباره على الاعتراف بالسرقة إلا أنه فارق الحياة فنقله المتهمان الأول والخامس إلى المستشفى باستخدام مركبة "توك توك" خاصة بالمتهم الخامس، وتركاه وفرا هاربين، وأرشدوا عن مركبة "التوك توك" المستخدمة في الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

قد يهمك أيضاً :

تحرير 24 بلاغ حرائق ومفرقعات خلال حملة أمنية في الغربية

ضبط 4071 هاربا من أحكام وتحصيل 186ألفا و653 جنيها