اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية

أكد اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، أن جميع الأجهزة التنفيذية للمحافظة تعمل من أجل الصالح العام للمواطنين وحل مشاكلهم بما لا يتعارض مع اللوائح والقوانين المحددة لذلك.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الغربية الدوري بالمواطنين من كافة المراكز والقرى على مستوى المحافظة؛ لبحث شكواهم وتقديم الحلول الفورية المناسبة لها، بحضور جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ففي بداية اللقاء، وجه السعيد، مدير هيئة التأمين الصحى بالمحافظة بالتنسيق مع جامعة طنطا لمراجعة الفواتير النهائية الخاصة بأحد الأطفال الذي أجرى عملية جراحية لإسترداد المصاريف الخاصة بإجراء العملية نظرًا لظروف والده المعيشية.

وأشار إلى إنهاء إجراءات عرض مواطنة أخرى على لجنة الشبكية وفى حالة إقرار اللجنة حاجة المريض إلى حقن إضافية يتم التصديق على إستكمال العلاج وفق سلطاته.

كما أصدر محافظ الغربية، تعليماته لوكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لعدد من المواطنين تقدموا خلال اللقاء، وتنفيذاً لذلك تم تسليم 5 فرص عمل للشباب ونظرًا لظروف أحدهم المعيشية أصدر تعليماته بصرف 1000جنية من باب الأمل بالديوان العام للمحافظة، موجهًا لوكيل وزارة الصحة، بتوفير فرصة عمل بأحد المستشفيات الخاصة لفتاة حاصلة على دبلوم تمريض.

وخلال لقاء محافظ الغربية بإحدى المواطنات التي تشكو من مرض ابنتها فعلى الفور وجه بقيام التأمين الصحي، بالتنسيق مع المواطنة، وإدراج حالتها ضمن الحالات التي تعالج ضمن منظومة التأمين.

وأكد أنه وجه مديرية القوى العاملة لتوفير فرصة عمل للمواطنة بالقطاع الخاص، كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع معهد الأوارم لعدم تحصيل رسوم خاصة بالتحاليل وتوفير العلاج اللازم لإحدى المواطنات.

كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية لدفع إيجار السكن الخاص بإحدى المواطنات التي تعاني من بتر بالساق اليسرى وتعول أسرة مكونة من 5 أفراد.

قد يهمك أيضًا:

لص يُمزِّق جسد ربة منزل ونجلها خلال نهار رمضان في محافظة الغربية

طالِب محافظة الغربية المصرية يكشف تفاصيل اتّهامه بـ"حرق قطة"