اللواء طارق رحمي محافظ الغربية

أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بسرعة الانتهاء من عمل الصيانة اللازمة وإصلاح كل المعدات المعطلة، وكذا المكانس الموجودة ورفع كفاءتها وشراء عدد 6 آخرين لتغطية جميع مدن وأحياء المحافظة.

كما أشار إلى توحيد استهلاك جميع المعدات من السولار والبنزين لعدم الإسراف، موجهًا بمتابعة عملية نقل الأسواق مع سرعة نقل سوق سمنود.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية، بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام، ونجوى العشيري السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورؤساء المدن والأحياء لمتابعة صيانة وإصلاح المعدات المعطلة على مستوى المحافظة.

كما وجه المحافظ السكرتير العام المساعد للمحافظة بمتابعة الأسواق العشوائية لنقلها بالأماكن التي تم تخصيصها وسرعة نقل سوق سمنود، كما بحث مع السكرتير العام المساعد المعوقات في طلبات التصالح، مؤكدًا ضرورة التواصل مع المخالفين وتقديم التوعية اللازمة حتى يقوم بتقديم طلب التصالح، موجهًا بتقديم ملف يومي لما تم تحصيله من إيرادات الدولة لكل مركز ومدينة على مستوى المحافظة.

وخلال الاجتماع أصدر محافظ الغربية تعليمات مشددة بالتنبيه على أصحاب العمارات بسرعة طلاء الواجهات بلون موحد، وخاصة بالشوارع الرئيسية خلال المدة المسموح بها وبعد ذلك سيتم قطع المرافق، وعدم رصف أي شارع إلا بعد عمل رصيف ويتم التنبيه بعدم وضع أي إشغالات بالشوارع والمتابعة المستمرة على الأسواق والمحلات لرفع أي إشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، موجهًا أيضًا بطلاء أعمدة الإنارة باللون الفضي وتجميلها وإظهارها بمظهر حضاري، مؤكدًا ضرورة الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع الرئيسية.

وفي نهاية الاجتماع أصدر "رحمي" تعليماته لرؤساء المدن والأحياء بعمل وردية لعمال النظافة في الصباح الباكر حتى تكون الشوارع نظيفة مبكرًا والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية والتزامهم بلبس الكمامة والجوانتي وتوفير احتياجاتهم من ملابس وأدوات.

قد يهمك أيضا : 

محافظ الغربية يناقش المشروعات الجارية فى قطاع مياه الشرب

 محافظ الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية والنقل بالثانوية