انقطاع مياه الشرب

سادت حالة من الغضب والاستياء لدى أهالي مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، الأحد، بسبب انقطاع مياه الشرب  منذ السبت، بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة, في منطقة الجمهورية ووسكة زفتى والشعبية حيث يوجد فيهم مدرسة  الثانوية بنات وطلعت حرب الثانوية العسكرية, وبعض لجان الفرعية بالت.

وأوضح المواطنون، أنّ المسؤولين  أخبروهم بوجود عطل في محطة المياه من 24 ساعة ويحاولون إصلاحه، وأبرزت  ربة المنزل منى سعد، المقيمة في منطقة الجمهورية, أنّ مياه الشرب انقطعت، منذ صباح الجمعة، حتى الآن، وعادت مرة واحدة في المساء, وأضافت أنّ المياه انقطعت بعد ذلك، صباح السبت حتى الأحد، وتسبب ذلك في تعطيل أعمالها المنزلية.

وذكر أحد أصحاب المطاعم في منطقة الشعبية أحمد رضا, أنّه لا يعمل منذ السبت، بسبب انقطاع المياه وأنه عندما تقدم بشكاوى على الرقم المخصص لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، كان الرد عليه أنّ المياه ضعيفة من عندك، اسأل الجيران، مؤكدًا وجود محطة مياه ضخمة في المنطقة، وأن المحطة متوقفة عن العمل ولا أحد يبت في الأمر، مطالبًا محافظ الغربية ورئيس الشركة "القابضه لمياه الشرب والصرف الصحي" بالنظر لحل مشاكل انقطاع المياه المتكررة.

وأفاد مصدر من داخل شركة المياه في المحلة الكبرى، وجود عطل في محطة المياه المغذية للمدينة منذ 24 ساعة، وجار عمل الصيانة اللازمة في محاولة لإصلاحه.