سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية

أجرى سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، جولة تفقدية لمدينتي كفرالزيات وبسيون للاطمئنان على حاله الشوارع والمنازل بعد سقوط الأمطار.
 
وأصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء المدينتين بتشكيل لجنه لمعاينة المنازل المتضررة من سقوط الأمطار وعمل تقرير عن حالة المنازل بالمدينتين وعرضها عليه مباشرة.
 
وخلال تفقدة لشوارع كفرالزيات أصدر المحافظ، تعليماته لرئيس مدينة كفر الزيات بسرعة شراء ماكينات رفع المياه خلال 48 ساعة على الأكثر لتلافي المياه المتراكمة من سقوط الأمطار تحت الكباري والشوارع.
 
ثم تفقد محافظ الغربية شوارع مدينة بسيون، وتلاحظ قلة عدد منافذ بيع السلع الغذائية فأصدر توجيهاته لرئيس المدينة بالتنسيق مع مدير مشروعات الأمن الغذائي بزيادة منافذ بيع السلع الغذائية بالمدينة تشمل السلع الغذائية بجميع أنواعها وبأسعار مخفضة لتخفيف العبء على المواطنين.
 
ثم التقى المحافظ بالمواطنين واستمع إلى شكواهم حيث أبدوا تضررهم من الموقف العشوائي بالمدينة وأصدر تعليماته لرئيس المدينة بدراسة الموضوع وإيجاد الحلول اللازمة له.
 
وخلال الجولة تلاحظ للمحافظ وجود إعلانات للمرشحين على الحوائط وأصدر تعليماته بإزالة هذه الإعلانات فورًا وعمل المحاضر اللازمة.