حبس تشكيل عصابي

أمرت نيابة قسم بنها بحبس تشكيل عصابى، تخصص في سرقة الشقق السكنية، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة باستدعاء أصحاب البلاغات للتعرف على المضبوطات.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد أحمد رشدى، مأمور قسم شرطة ثان بنها بتلقى بلاغًا من "ش.م" باكتشافه كسر باب شقته وسرقة بعض المتعلقات من داخلها.

وتبين بالفحص وبإجراء المعاينة أن الشقة بالطابق الرابع مكونة من 3 غرف وصالة وصالون وحمام ومطبخ ووجود كسر بباب الشقة نتيجة دفعه وبعثرة محتويات غرفة النوم.

وبسؤال المبلغ قرر أنه عقب عودته من توصيل نجله للمدرسة اكتشف كسر باب شقته وسرقة بعض المتعلقات من داخل غرفة نومه عبارة عن 5 غوايش ذهبية، و2 خاتم ذهبي، و2 دبلة ذهب، و2 جنيه ذهب، 2 سلسلة بالدلايات ذهب، و2 حلق ذهبي وبعض الدلايات والأحرف الصغيرة ذهب ولم يتهم أحدا بالسرقة.

وتم التوصل لتحديد مرتكبي الواقعة وهما كل من "أ.م" 30 سنة سابق اتهامه في 2 قضية (مخدرات) و"ا.م" 24 سنة سابق اتهامه في قضية إبتزاز أموال واللذان كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقات المساكن بأسلوب كسر الباب والمفتاح المصطنع.

باستهداف المتهمين أمكن ضبطهما بأكمنه أعدت لذلك، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات المستولي عليها (المشغولات الذهبية) بمنزل المتهم الثاني وتم التحفظ عليها واحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم

قد يهمك أيضًا:

ارتفاع عدد المصابين بانفلونزا الخنازير إلى 57 حالة بمحافظة القليوبية المصرية

مسيرة لأهالي مدينة بنها لتأييد الجيش والشرطة