محكمة جنح شبرا الخيمة

قبلت الدائرة الثانية في محكمة جنح شبرا الخيمة، السبت، طلب رد المحكمة في قضية  شبكة تبادل الزوجات والحفلات الجنسية داخل إحدى الشقق، وقررت التأجيل لجلسة أخرى لاتخاذ إجراءات الرد اللازمة من قبل هيئة  الدفاع عن المتهمين. وقرر قاضي المعارضات في محكمة جنح شبرا الخيمة، في وقت سابق، إحالة أعضاء شبكة تبادل الزوجات والحفلات الجنسية إلى المحاكمة، وحدد 21 أكتوبر / تشرين الأول موعدًا لنظر أولى الجلسات.

ويذكر أن مباحث الآداب ألقت القبض على شبكه لتبادل الزوجات والجنس الجماعي، داخل شقة في شبرا الخيمة يديرها موظف في فندق شهير في القاهرة وزوجته، حيث أنشأ صفحة إلكترونية لتبادل الزوجات، وتعرف من خلالها على شخص آخر التقى به وزوجته وبدأ في ممارسة الجنس الجماعي داخل غرفة نوم واحدة، وأوقف الأمن أفراد الشبكة مجردين من ملابسهم، وتحفظ على ملابسهم الداخلية، واعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة. وبدأت الواقعة بورود معلومات إلى مباحث الآداب في القليوبية، تفيد بقيام شخص يدعى م. ح، موظف في فندق، بإنشاء صفحة على شبكة الإنترنت لاستقطاب راغبى تبادل الزوجات، حتى تفاعل معه أحد الأشخاص ويدعى م.م، ونشأت بينهما علاقة صداقة انتهت بتبادل زوجتيهما داخل شقة المتهم الأول، في شبرا.

وبعرض المعلومات على مدير أمن القليوبية، وبعد استصدار إذن من النيابة العامة، وُضعت الشقة تحت المراقبة وتبين قيام المتهم الأول بتنظيم حفلات جنس، وكان كل من المتهمين يمارس الجنس مع زوجة الآخر في غرفة نوم واحدة، وفي الوقت المناسب داهمت القوات الشقة وأوقفت المتهمين، وهم م ح، موظف، وزوجته س م، و م م، مهندس كهربائي، وزوجته، مُدرّسة، في غرفة نوم واحدة مجردين من ملابسهم