جامعة بنها

اعتمد الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها مساء الأربعاء النتائج النهائية لامتحانات نهاية العام الدراسي في كلية التمريض، والتي أسفرت عن نجاح 98.09%  ممن تقدموا للامتحان بالسنة النهائية، وفي الفرقة الثالثة بلغت نسبة النجاح 78.83%  والفرقة الثانية 80.84 % وبلغت نسبة النجاح في الفرقة الأولى 92.1%. وأكدت الدكتورة هويدا صادق عميد الكلية أن 5 من طلاب الكلية حققوا النتائج الأولى على طلاب البكالوريوس وهم أمال سعد سليمان وغادة محمد طه وزكية عاطف محمد ورانيا إبراهيم عبدالظاهر وهدى السيد عبدالحليم.

 
كما حقق خمسة طلاب المراكز الخمسة الأولى في الفرقة الثالثة والطلاب هم هند سعيد عبدالحميد، وهالة السيد إبراهيم وإسراء إبراهيم السيد وهدير يوسف السيد وإيما عبدالوهاب أحمد، أما في الفرقة الثانية فقد جاء الطلاب الخمس الأوائل وهم عزيزة محمد ناصف ودينا أحمد فرج وسارة عبدالفتاح نبوي وشروق أحمد عبدالحفيظ وعلي عبدالحميد. والخمسة الأوائل في الفرقة الأولى هم أسماء صبحي أمين، وأسماء سعيد الشحات ونوران علي عوض الله وياسمين إبراهيم فتحي وإسراء السيد أحمد.
 
هذا وقد وجه الدكتور القاضي التهنئة للطلاب الذين حققوا المراكز الأولى في جميع الفرق الدراسية، وأشاد بالجهد الذي بذله الطلاب في التحصيل العلمي والعملي، وحيا القاضي قيادة كلية التمريض وأعضاء هيئة التدريس بها على الجهد الذي بذلوه طوال العام الدراسي المنتهي وعلى الأنشطة التي نظمتها الكلية على مدار العام، وطالب القاضي انتهاء الكلية من استعداداتها لاستقبال العام الدراسى الجديد وفقا للتوقيتات الزمنية المحددة من قبل مجلس الجامعة.