توقيت القاهرة المحلي 09:21:59 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيراميدز ضيفا ثقيلا علي الرجاء المغربي في كازابلانكا بالكونفدرالية الليلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بيراميدز ضيفا ثقيلا علي الرجاء المغربي في كازابلانكا بالكونفدرالية الليلة

بيراميدز ضيفا ثقيلا علي الرجاء المغربي في كازابلانكا بالكونفدرالية الليلة
الرباط - مصر اليوم

يحل فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا علي الرجاء  المغربي في السادسة من مساء اليوم الأحد، علي مركب محمد الخامس في كازابلانكا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة ستكون صعبة علي الفريق المصري بسبب رغبة بطل المغرب في تحقيق الفوز علي ملعبه لتعزيز حظوظه في التأهل للدور التالي للبطولة، ويعتلي فريق بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في الجولة الأولي علي نكانا الزامبي، ثم الفوز علي نامونجو التنزاني، ويأتي الرجاء المغربي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ونكانا ونامونجو في المركزي الثالث والرابع بدون نقاط.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي الكاف طاقم تحكيم غيني لمباراة بيراميدز والرجاء المغربي بقيادة من الحكم أحمد سيكو توريه، ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري.
 
ويراقب المباراة الجزائري عمار بهلول، والكاميروني إيونج أونانا المنسق الأمني للقاء، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق العام المساعد سارة بيلالي من المغرب، والطبيب الخاص بمراقبة إجراءات كوفيد 19، فيروس كورونا، سعيد زاكيني من دولة المغرب.
 
وحقق بيراميدز فوزا بثلاثية نظيفة علي نظيره نكانا الزامبي في مباراة الجولة الأولي علي استاد الدفاع الجوي، ثم فاز علي نامونجو التنزاني بهدف دون رد خارج ملعبه ، وتأهل الفريق السماوي إلي دور المجموعات بعد الفوز علي الاتحاد الليبي في دور الـ 32 الأول بنتيجة 1 / 0 في مباراة الذهاب ثم بنتيجة 3 / 2 في الإياب، بعدها فاز بيراميدز علي راسينج كلوب الإيفواري بنتيجة 2 / 0 في ذهاب دور الـ 32 مكرر، ثم فاز في الإياب بنتيجة 2 / 0، ليحصد الفريق بطاقة التأهل لدور المجموعات.
 
ويتسلح بيراميدز أمام الرجاء بأرقامه القياسية فمنذ مشاركته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بنسختها الماضية، وخسارته اللقب في المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي، خاض حتي الأن 22 مباراة في البطولة الأفريقية لم يخسر سوي ثلاث مواجهات فقط، وهو ما يُشير إلي قوة الفريق السماوي.
 
ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمي: شريف إكرامي، خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أحمد فتحي - محمد حمدي ، خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسي - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمود حمادة ، خط الهجوم: جون أنطوي.
 
في المقابل يسعي جمال سلامي المدير الفني للرجاء المغربي لتحقيق الفوز علي ملعبه قبل رحيله المتوقع عن بطل المغرب خلال الفترة المقبلة  بسبب الهزيمة في الديربي أمام الوداد بالدوري، وقاد السلامي، الرجاء في 55 مباراة، بواقع 31 فوزًا و9 هزائم والتعادل 15 مرة.
 
وحصد السلامي لقب الدوري المغربي مع الرجاء، قبل أن يودع دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي علي يد الزمالك من نصف النهائي.
 
ويعاني الرجاء من غيابات بارزة أمام بيراميدز، وفي مقدمتها زكرياء الوردي الذي أصيب في معسكر المنتخب المحلي المغربي مؤخرا وسند الورفلي  للإيقاف، مع احتمالية غياب عبد الإله الحافيظي ومحمود بنحليب، للإصابة أيضا.
 
وتنفس الجهاز الفني للرجاء الصعداء، بعدما تأكدت مشاركة الثنائي الكونغولي فابريس نجوما وبين مالانجو في هذه المواجهة، إذ كانت هناك تخوفات بشأن غيابهما، بسبب تواجدهما مؤخرا في معسكر الكونغو للمشاركة بتصفيات أمم إفريقيا.
 
ويمثل مالانجو علي وجه التحديد قوة ضاربة في خط هجوم الرجاء، مع سفيان رحيمي هداف الفريق للموسم الحالي محليا وقاريا، حيث تمثل عودته مفاجأة سارة للمدرب جمال السلامي، الذي سيرحل عن الفريق بعد هذه المواجهة.

قد يهمك أيضًا

لجنة الإنضباط والأخلاق بالاتحاد المصري تعاقب سيدعبدالحفيظ بالإيقاف والغرامة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-2-2020 والقنوات الناقلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيراميدز ضيفا ثقيلا علي الرجاء المغربي في كازابلانكا بالكونفدرالية الليلة بيراميدز ضيفا ثقيلا علي الرجاء المغربي في كازابلانكا بالكونفدرالية الليلة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 07:04 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

هوك يؤكد ضرورة تمديد حظر سلاح إيران لأجل غير مسمى

GMT 01:18 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

طريقة عمل الكيكة المجنونة بمذاق لا يقاوم

GMT 09:05 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

تفاصيل موعد بدء ملء خزان سد النهضة الأثيوبي

GMT 23:50 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

البورصة الأردنية تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 08:58 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

خام "برنت" يرتفع بنسبة 0.46% عند 59.39 دولار للبرميل
?php include('dll-map/google-ad-responsive.php');?>
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon