الفنان عبد المجيد عبد الله

تفتتح الخميس 11 مايو وجهة "فيا رياض"، التي تضم العديد من أفخم المطاعم والفنادق والسينمات العالمية، كما تشمل 13 متجرًا لأشهر العلامات التجارية حول العالم.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، إقامة حفل للفنان عبد المجيد عبد الله بمناسبة الافتتاح.
وغرد آل الشيخ قائلا: "يوم 11 مايو تشهد الرياض افتتاح وجهة من أحدث وأرقى الوجهات فيها (فيا رياض) والتي تضم أفخم المطاعم والمتاجر وصالات سينما".

وأضاف: "أما يوم 18 مايو حفلة مختلفة لعبد المجيد عبد الله بمناسبة الافتتاح في مسرح (فيا رياض)، وبهذه المناسبة أشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عراب الرؤية.. تحت قيادتهم ورعايتهم ستكون المملكة بإذن الله نقطة جذب لكل الزوار من كل أنحاء العالم".
تصميم يتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض

تقع "فيا رياض" بالقرب من الحي الدبلوماسي في العاصمة الرياض، وهي منطقة مصممة على الطراز السلماني بالتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض.

وتوفر "فيا رياض" لعشاق الترفيه إقامة مميزة ومليئة بعناصر الفخامة والتجارب الراقية، وتمثل وجهة سياحية وترفيهية للعلامات التجارية الفاخرة، وتجارب السينما المختلفة.

كما تُعد من أهم مناطق موسم الرياض، واستغرق بناؤها أكثر من 20 شهرًا، للاهتمام بدقة كل التفاصيل والعمل مع عدد من الماركات العالمية، وتوجد بها أكثر من 8 مطاعم عالمية، بعضها خرج لأول مرة من دولته الأصلية إلى منطقة فيا رياض.

وحسب تصريحات الرئيس التنفيذي لمنطقة فيا رياض، فيصل بافرط، تتميز المنطقة بدرجة عالية من الرفاهية والفخامة بكل تفاصيلها.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نجوم العرب والعالم يتألقون في حفل "Joy Awards 2023" في الرياض

الفنان عبد المجيد عبد الله يطرح أغنية "هلا بدفى روحي" قريباً