نداء شرارة

يحيي المطرب محمد الطوخي غدًا الأحد حفلاً غنائياً بدار أوبرا الإسكندرية، بمشاركة المطربة نداء شرارة وقيادة المايسترو إيهاب عبدالحميد، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في نسخته الـ 32، التي بدأت أمس «الجمعة» وتستمر حتى يوم 24 أكتوبر الجاري.

ويقدم الطوخي خلال الحفل فاصلا غنائيا يتضمن مجموعة من الأغاني الطربية، منها «كل دا كان ليه»،«يا واحشني رد عليا»، «خايف أقول اللي في قلبي»، «أنا هويت وانتهيت»، «موعود»، «في يوم وليلة»، فيما تقدم نداء شرارة الفاصل الثاني من الحفل .

من ناحية أخرى يعود الطوخي للقاهرة فور انتهاء الحفل استعداداً لإحياء حفله الثاني ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والمقرر اقامته تحت عنوان (ليلة طرب) بمعهد الموسيقى العربية يوم 20 أكتوبر الجاري .

يشار إلى أن مهرجان ومؤتمر الموسقى العربية دورته 32، يقام في الفترة من 11 وحتى 24 أكتوبر الجاري، ويضم عدداً كبيراً من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، منهم علي الحجار ومدحت صالح وهاني شاكر وعاصي الحلاني ولطفي بوشناق وتامر عاشور ولطيفة وريهام عبدالحكيم ومروة ناجي ومي فاروق ولينا شاماميان ونداء شرارة ونادية مصطفى وأحمد سعد.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نداء شرارة تعود لمهرجان الموسيقى العربية بعد غياب ثلاث سنوات

نداء شرارة تهدي أغنية لـ «إيمان» حفيدة العائلة الهاشمية