النجمة اللبنانية ميريام فارس

في ظل الحرب المستمرة على لبنان، شاركت النجمة ميريام فارس في حملة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" أطلقتها لجمع تبرّعات تستهدف مساعدة الأطفال والعائلات المتضررة.واختارت المنظمة العالمية النجمة اللبنانية، لتكون سفيرتها في هذه الحملة، فأطلت من داخل منزلها في مقطع فيديو نشرته على تطبيق انستغرام وبدت فيه في غاية التأثر من الأحداث الحاصلة وحجم الضرر والضحايا، وناشد العالم للتدخل ووقف الحرب.

وقالت ميريام بنبرة جادة وبتوتر: "لبنان، الذي وُلدت وعشت فيه، يشهد أوقاتاً عصيبة حيث تشرّد آلاف العائلات بحثاً عن الأمان. وهناك أمهات فقدن أطفالهن، والكثير من العائلات التي تعاني لتلبية احتياجاتها الأساسية كل يوم".
وشددت في رسالتها على ضرورة مساعدة الأطفال الذين يعانون من آثار النزاع، ودعت الجميع للتبرع لمساعدة منظمة "يونيسف" في تقديم المساعدات الأساسية، مثل المياه النظيفة، والإمدادات الطبية، والمواد الغذائية.

ودعت الجميع إلى الانضمام لحملة اليونيسف  لتقديم تلك المساعدات الانسانية الأساسية والمساعدات النقدية على الأطفال النازحين وعائلاتهم.

وختمت رسالتها المؤثرة، بالتأكيد على أن كل تبرع، مهما كان قدره، سيكون له تأثير إيجابي في حياة الأطفال والعائلات المحتاجة.

قد يهمك أيضــــاً:

ميريام فارس تكشف عن أشياء لا يمكنها العيش بدونها

ميريام فارس تحيي حفلاً غنائيًا في مونت كارلو اليوم