الفنان عمرو دياب

يحيي الفنان عمرو دياب حفلاً كبيراً مساء اليوم (الخميس) في الكويت بقاعة "الأرينا كويت"، ضمن جولته الغنائية في دول الخليج، والتي تتضمن الكويت والإمارات والسعودية.

وخضع فريق عمل عمرو دياب لتحضيرات مكثّفة خلال الأيام الماضية، حيث تم تجهيز المسرح والإضاءة والصوت بأحدث التقنيات، لضمان تقديم حفل يليق بـ "الهضبة".

كما حرص عمرو دياب على اختيار مجموعة مميزة من أغانيه التي تلبي مختلف الأذواق، وتجعل الحضور يتفاعلون مع أغانيه طوال الحفل.

ويُعد هذا الحفل حدثاً فنياً ضخماً، حيث من المتوقع أن يشهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً يفوق الخمسة آلاف شخص، جاؤوا من مختلف أنحاء الكويت ودول الخليج العربي، للتعبير عن محبّتهم لعمرو دياب الذي نجح في التربّع على عرش الشهرة لسنوات طويلة.

ومن المقرر أن يقدّم "الهضبة" لجمهوره في الحفل مجموعة من المفاجآت، والتي من شأنها أن تزيد من حماستهم وتجعلهم يعيشون لحظات لا تُنسى.

ومن أبرز مفاجآت الحفل، مشاركة الفنان أحمد عصام، صاحب أكبر شهرة وشعبية في عالم المؤثرات البصرية على مستوى العالم، والذي دخل موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، حيث من المتوقع أن يقدّم عرضاً بصرياً مبهراً يتكامل مع أداء عمرو دياب، ليصنعا معاً تجربة فنية فريدة من نوعها.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا ضخما في القاهرة يوم 8 نوفمبر المقبل

"المطرب المقنّع" يتحدث عن تأثير عمرو دياب في تجربته الموسيقية