هنا الزاهد

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، عن خوضها الماراثون الرمضاني لعام 2025 بمسلسل جديد من تأليف المخرجة ياسمين أحمد كامل، المقرر الكشف عن باقي التفاصيل قريبًا.

هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد
وقالت هنا الزاهد في ، إنها سعيدة بالتعاون لأول مرة مع المخرجة ياسمين أحمد كامل في مسلسل جديد مشيرًا إلى أنها ستقدم فكرة جديدة بعيدة عن الأعمال الشعبية، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعلى جانب آخر، تعاقد الفنان أحمد خالد صالح على مسلسل هنا الزاهد الرمضاني الجديد، والعمل من إنتاج شركة سعدي - جوهر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وخلال الأسابيع المقبلة، سيتم تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

يذكر أن شركة سعدي - جوهر قدمت في موسم رمضان 2024 أكثر من عمل منها مسلسل جودر، بطولة ياسر جلال ومسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني والذي حققا نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وتحضر الشركة حاليًا لأكثر من مشروع درامي جديد.

أعمال هنا الزاهد
 

وتنتظر هنا الزاهد في الفترة المقبلة عرض مسلسل إقامة جبرية، تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج والذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

وفي سياق آخر، يعرض لهنا الزاهد أكثر من عمل منها فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك فيه كل من هشام ماجد، محمد الشرنوبي، مي عمر وآخرين.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود للأضواء بسبب فيلم

هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم "عاشق"