الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنانة أصالة نصري

أصالة فاجأت الجمهور اليوم بطرح أغنيتها الجديدة "تقول تبغاني"، بالتعاون مع شركة روتانا، وطرحت اليوم الأغنية الجديدة احتفالاً بيوم الحب، ووجهت رسالة خاصة إلى الجمهور في هذه المناسبة على حسابها بانستقرام.وبعد فترة من الترويج للأغنية الجديدة، طرحت الفنانة أصالة أغنيتها الخليجية "تقول تبغاني" اليوم، بالتعاون مع شركة روتانا، والأغنية من  بدر بن محمد وألحان بندر سعد وتوزيع عصام الشرايطي، وتقدم أصالة في الأغنية كلمات رومانسية احتفالاً بيوم الحب 2022، وذلك بعدما أعلنت أصالة في وقت سابق، عن اهدائها الأغنية الجديدة لزوجها فائق حسن، ووجهت إليه رسالة رومانسية تعليقاً على الأغنية.

ووجهت الفنانة أصالة رسالة إلى الجمهور بعد طرح أغنيتها الجديدة "تقول تبغاني" اليوم، وقالت عبر حسابها بانستقرام: "كلّ عيد حُبّ والحبايب بخير.. جاهدت للحفاظ على رونق شعوري .. ولمّا الحبّ الحقيقي زارني بكلّ شغف الطفولة تمسّكت فيه .. وبكلّ جنون المراهقة استمتعت فيه ..وبكلّ النضج اللي وصلت لّه عمّ حافظ عليه.. ".وتابعت الفنانة أصالة في رسالتها: "الحياة من غير هالمشاعر مابتستاهل تنعاش .. عيشوا الحُبّ بكلّ تفاصيله من غير حذر من غير خوف .. القلّب النابض بالحياة وبالمحبّه نعمة ..وإيمتى بيخلق هيّ علمها عند ربّ المحبّة والرّحمة .. نحنا خلقنا لنداري قلوبنا ونحافظ عليها لأنها لو نامت متنا .. كلّ عيد حب وقلوبنا بخير.."، ولاقت أغنية أصالة ورسالتها تفاعل كبير من الجمهور وزملائها النجوم والذين احتفلوا معها بهذه المناسبة، ومنهم الفنانة جومانا مراد التي كتبت لها: "كل عيد حب وانتي بخير يا روحي بتستاهلي كل الحب الي بالدنيا".

وكانت الفنانة أصالة قد كشفت مؤخراً عن أغنيتها الخليجية الجديدة "تقول تبغاني"، والتي تحتفل بها بيوم الحب، ونشرت أصالة مقطع من الأغنية على حسابها بانستقرام، وأعلنت إهداء الأغنية لزوجها فائق حسن، وقالت: " ‎بشهر الحُبّ هديّة لكلّ عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنور عيوني ورفيقي فائق حسن.. كلمات: الأمير بدر بن محمد، ألحان: بندر محمد"، وذلك قبل طرح الأغنية اليوم.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مُفاجَآت غِنائِيَّة مُنْتظَرة لنجوم الغناء العرب في يوم الحب أبرزهم نوال الزغبي وأصالة

أصالة نصري ترد على مُنتقدي تصرفاتها الجريئة مع زوجها بعدتعرضها لتعليقات قاسية