سيرين عبدالنور

كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور عن سبب تداول أنباء حول تفكيرها في الاعتزال خلال الفترة الماضية. وقالت سيرين عبدالنور في مقابلة تلفزيونية إن هذه الأنباء انتشرت بعد ظهورها في فيديو للأسئلة الخيالية على حسابات شركة المنتج صادق الصباح وكان من بينها حديث عن تفكيرها في الاعتزال.

وأوضحت: "من ضمن القصص سألوني (ممكن تعتزلي؟) قلت لهم (ممكن الاعتزال يكون قريب)"، متابعة: "يحقق لي التفكير في الاعتزال بعد 22 سنة. لست مبتدئة، لكن المعطيات هي التي تدفعني لاتخاذ القرار. حين يشعر الممثل بالتعب وتحقيق كل ما أرد، وعدم وجود ما يرضي طموحه، قد يفكر في الاعتزال".

ولفتت إلى أنها يمكن أن تعتزل التمثيل وليس الفن الغنائي.

وفي سياق آخر، قالت سيرين عبدالنور إنها استمعت خلال الفترة الماضية إلى أغنيات عدة جيدة، لكن ليس من بينها أي أغنية تحقق نجاحاً غير مسبوق.

وكانت أغنية إليسا وسعد لمجرد من الأعمال التي حازت إعجاب سيرين مؤخراً، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها أحبت أغنية إليسا الجديدة "أنا وبس".

وأضافت: "حلوة بس يا ريت ما كان فيها هالشوشرة"، لافتة إلى أنها أحبت أيضاً الأغنية بصوت زياد برجي وإليسا وأن الأخيرة هي صاحبة الأغنية الأصلية لأنها طرحتها أولاً.

وعلّقت سيرين عن خلافات بعض الفنانين قائلة عن إليسا وزياد برجي إنها تحبهما وتشعر أن تدخل الآخرين قد يكون هو ما أفسد علاقتهما بسبب أغنية "أنا وبس"، وعلّقت كذلك على خلافات ميريام فارس وفارس كرم مشيرة إلى أنها لن تنحاز إلى طرف ضد الآخر، لكن تتمنى مراعاة أن ميريام فارس زوجة وأم لطفلين ولا تستحق التعرض للإساءة بهذه الطريقة.

واعتبرت سيرين عبد النور أن وفاة جورج الراسي عبرة لكل الفنانين، قائلة إنها قررت التعامل بمبدأ "العين بالعين" مع بعض المسيئين إليها والرد عليهم بنفس الأسلوب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيرين عبدالنور تحتفل بيوم ميلاد ابنتها تالية

سيرين عبد النور تشعر بوجع بالقلب بسبب كارول سماحة