الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز

منعت ابنة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، والدتها، من الحديث عن الفنان محمد رمضان، خوفا من وقوعها في خطأ جديد، بعد أن اتهمته بسبها وقذفها عبر تطبيق الواتساب، وهو ما نفته لاحقا.
ابنة سميرة عبدالعزيز تلغي مواعيد والدتها حتى لا تتحدث عن محمد رمضان

وعلمت «الوطن» أن ابنة الفنانة القديرة ترد على هاتف والدتها، وترفض الحديث مع الإعلاميين والصحفيين، وألغت جميع مواعيد والدتها مع الصحفيين، التي كانت قد حددتها الفنانة، خلال الساعات الماضية، وذلك لمنعها من الحديث عن أزمة محمد رمضان، مؤكدة لهم أن والدتها لن تتحدث في هذا الأمر مطلقا مرة أخرى، مشيرة إلى أن هذا الأمر مجرد أزمة حدثت منذ سنوات وانتهت.

كان عدد كبير من القنوات والصحفيين، قد طالبوا الفنانة القديرة بالحديث عن تلك الأزمة وإيضاح تفاصيلها، وهو ما رأته ابنتها يزيد الأزمة اشتعالا، وقد تُدخل والدتها في قضية «تشهير وسب وقذف» وعلى أثره قامت بمنعها من الحديث.

كان النقيب أشرف زكي، قد تدخل في الأزمة، وأجرى اتصالا بالفنانة سميرة عبد العزيز، واعتذر لها لو كان قد بدر محمد رمضان هذا الأمر.

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز، قد قالت في تصريحات سابقة لـ«الوطن» إن الفنان محمد رمضان وجه شتائم لها، قائلة «لقيته بيبعتلي ويقولي ياحقيرة ياشحاتة أنا جزمة أمي أحسن منك وأنا باخد 20 مليون جنيه وانتي أجرك 20 ألف جنيه»، وذلك قبل أن تتراجع عن الاتهام.

وأشارت إلى أن الرسالة كانت متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحد أصدقائها أرسلها لها، قائلة لـ«الوطن»: «الفنان محمد رمضان لم يرسل لها رسائل مباشرة عبر تطبيق (واتس اب) كما أشاع البعض وإنما أرسل لها أحد الأشخاص يخبرها بأنه (شتمها) عبر مواقع التواصل الاجتماعى لأنها لا تجيد التعامل مع السوشيال ميديا».

يذكر أن خلاف سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان، كان قد بدأ حينما رفضت الفنانة في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، أن تجسد شخصية والدة محمد رمضان قائلة «الفنانة التي جسدت دور أم الرجال الصالحين لا تجسد دور أم بلطجي» وذلك قبل عامين.

قد يهمك ايضاً

سميرة عبد العزيز تشكر الرئيس السيسي على ثقته الكبيرة بالمرأة المصرية

سميرة عبد العزيز بعد حادث باسم سمرة ورحاب الجمل تطلب من النقابة أن تجتمع