اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

استقبل اللواء  عادل الغضبان  محافظ بورسعيد، المستشار أبو بكر الصديق رئيس هيئة قضايا الدولة، اليوم الخميس بديوان عام محافظة بورسعيد. وأعرب المحافظ عن سعادته بزيارة رئيس هيئة قضايا الدولة، مشيدًا بدور رجال القضاء المصري في تفعيل القوانين والتعاون بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وهيئة قضايا الدولة. وأشاد بالتعاون بين هيئة قضايا الدولة والمحافظة في عدد من الملفات المهمة والموضوعات الحيوية في المجالات التي تكون الهيئة طرفًا مختصًا بالبت فيها، وسرعة إنجازها والدفع بالجهود التنفيذية والتنموية.

وأعرب المحافظ عن فخره بتواجده بين رجال قضاء مصر الشامخ العظيم، موكدًا أن هيئة قضايا الدولة تعد الذراع القانوني للمحافظة في الدفاع عن حقوق الدولة. ومن جانبه تقدم المستشار أبو بكر الصديق رئيس هيئة قضايا الدولة، بالشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الضيافة، مؤكدًا أن بورسعيد شهدت انجازًا غير مسبوقًا تحت قيادة اللواء عادل الغضبان، متمنيًا مزيد من الإنجازات والتطور لمحافظة بورسعيد. وفي سياق متصل افتتح اللواء محافظ بورسعيد، ورئيس هيئة قضايا الدولة، واللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد، والمستشار إبراهيم عبد الخالق رئيس نادي هيئة قضايا الدولة ببورسعيد، نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة بالمحافظة والواقع بأرض النوادي بحي الزهور في المدخل الغربي للمحافظة.

وأشاد محافظ بورسعيد بمستوى النادي، الذي يقدم خدماته إلى رجال قضاء مصر، مضيفًا أن النادي الجديد يعد صرح خدمي واجتماعي وترفيهي للعاملين بهيئة قضايا الدولة.

قد يهمك أيضًا:

الأوقاف المصرية تنهي خدمة إمام مسجد لإصراره على إقامة الصلاة

مديرية الصحة تبحث عن إمام مسجد مصاب بوباء "كورونا" في بورسعيد