المهندس علي عبد الستار

 تفقد المهندس علي عبد الستار، مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أعمال النظافة والتجميل التي تجري في المدينة بجانب أعمال التطوير لبعض شوارع كفر الشيخ.

وتابع مساعد المحافظ، أعمال غسيل أرصفة شارع المصنع بالمياه ، حيث وجه بغسيل النباتات والأشجار في الشارع بعد أن تم استكمال أعمال رد الشيء لأصله في الشارع ، كما وجه بالحرص على نظافة أحواض الزراعة بصفة مستمرة، وتفقد  أعمال النظافة في كورنيش ترعة الزاوية ، ووجه بسرع استكمال أعمال النظافة لرصيف الكورنيش من الرمال ونظافة الطريق أمام السيارات والمواطنين بناءً على تكليفات محافظ كفر الشيخ.

ووجه بورفع وإزالة الأتربة من طريق الرافد الدولي بدءً من مدخل 30 يونيو/حزيران ، وحتى ميدان الملك عبد الله ، بجانب المداومة على ري الأشجار ونباتات الزينة في الجزيرة الوسطى بالرافد، كما تابع  أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الشهيد الزواوي في حي غرب ، حيث وجه مقاول التنفيذ بضرورة استكمال الطريق بأسرع وقت قبل نزول الأمطار على المدينة .

وشدد على إزالة الإشغالات أمام أعمال التطوير في الشارع، وتابع  استكمال أعمال الدمك لطبقة السن الأبيض بطريق صبري القاضي ، بعد أن تم نهو أعمال الصرف وبلاعات المطر في ذات الشارع، و تابع مساعد المحافظ أعمال إصلاح ضرب ماسورة مياه رئيسية في ذات الشارع ، وأمر بكسح المياه من الطريق أمام السيارات والمواطنين .