أحمد صالح الأنصاري

كرّم مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، اللواء أحمد صالح الأنصاري، أفراد الشرطة المتميزين في ختام دورة تنمية المهارات السلوكية والاجتماعية في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية لأفراد الشرطة والعاملين بمديرية الأمن والتي عقدت على مدار أسبوع في نادي ضباط الشرطة .
وأكد الأنصاري ،أن احترام حقوق المواطنين والالتزام بتطبيق القانون مع بث روح الحب والتعاون يعمل على توطيد العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن ،مشيراً إلى أنه لن يسمح بتجاوز القانون وسيتم إحالة المتجاوز للتحقيق أيًا كانت رتبته.
أوضح الأنصاري، أن هذه الدورة التدريبية تستهدف تدريب وتثقيف 200 من الأفراد والموظفين المدنيين المتعاملين مع الجمهور أسبوعيًا حتى يتم الانتهاء من جميع الأفراد بالمديرية، لافتًا إلى أن هذه الندوة يحاضر فيها رجال القضاء والقانون والإعلام و الأوقاف والقيادات الأمنية لزيادة الوعي الأمني والتثقيفي للأفراد، وأن الهدف من الدورة التدريبة التي تستمر لمدة أسبوع كامل ،هو إثراء الفكر ومحاولة توسيع الفق والاضطلاع على آخر المستجدات على كافة المستويات .
ويذكر أن مديرية أمن كفر الشيخ ،تواصل الدورات التدريبية التوعوية لأفراد الشرطة والموظفين المدنيين بهدف تأهيلهم وزيادة الوعي الأمني والتثقيفي لهم.