اللواء حمدي الحشاش

شدّد اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، على رؤساء الوحدات المحلية القروية، بضرورة الانتهاء من الخطة الاستثمارية ومراجعتها مع نواب رئيس المدينة، من خلال الاعتمادات المالية المتاحة مع الوضع في الاعتبار خطة الرصف للشوارع التي يوجد بها طبقة سن.

 كما نبه مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، على ضرورة مراجهة نهائية للخطة غداً السبت الساعة العاشرة صباحا تمهيدا لاعتمادها وموافاة المحافظة بها في موعدها, وضرورة استمرار عمليات الإزالة للمباني على الأراضي الزراعية من المهد وقد نجحتم فب ذلك، والتصدي للبناء على الأراضي الزراعية يحتاج إلى يقظة وسرعة تنفيذ القانون على الجميع.
 
كما شدّد رئيس مركز ومدينة دسوق، على الانضباط بالوحدات المحلية لقرى المركز، وأشار إلى أنه سيقوم بمتابعة القرى للوقوف عن مدى التزام العاملين بالعمل خلال التوقيتات الرسمية، مع سرعة إنهاء الخدمات للمواطنين بعيدا عن التعقيدات الروتينية. كما اشاد بالاداء التنفيذى لرؤساء القرى  مطالباً ببذل المزيد من الجهد لرضاء المواطن قائلاً "المواطن يطالبنا بالمزيد من الجهد وهذا لن يتأتى إلا بوجودنا في الشارع والسرعة في تلبية الخدمة للمواطن".
 
كما كلف رئيس مركز ومدينة دسوق عبدالرحيم السحماوي، السكرتير العام للوحدة،  باعداد جدول زمني للقرى لاعتماد محاضر المخالفات من مهندسة الادارة الهندسية حتى لا تتكدس الأوراق في توقيت واحد ويحدد لكل قرية يوما او يومين بالأسبوع، ونبه على ضرورة الاهتمام بتحديق قواعد البيانات خصوصا مخالفات المباني، وطالب مساعد محافظ كفر الشيخ، بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والحفاظ عليها والإبلاغ الفوري عن الأحداث الطارئة بنطاق الوحدة المحلية، وشدد على ضرورة الوجود اليومي بالشارع للتعرف عن قرب لمشاكل المواطن. 

جاء ذلك خلال لقائه رؤساء القرى بحضور السيد شنقار، سند ابو كيلة، نائبا رئيس المركز والمدينة، عبد الرحيم السحماوى، السكرتير العام لمركز ومدينة دسوق، منتصر عبد العظيم، مدير العلاقات العامة وفريد نجيب، مدير مركز المعلومات.