المهندس على عبدالستار

شارك المهندس على عبدالستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة، في مبادرة "بيننا قرية نظيفة وجميلة"، والتي تم تنظيمها السبت، في قرية روينة التابعة للوحدة المحلية بمحلة موسى بحضور رئيس القرية والمهندس منصور عمر، نائب رئيس المدينة لشؤون القرى والجهاز التنفيذي في القرية.

ووجه مساعد المحافظ بضرورة توافر جميع المنتجات الغذائية والتموينية، بجانب توافر اللحوم والدجاج والأسماك، بأسعار مخفضة جدا تيسيرا على مواطنين قرية دفرية، حيث وصل سعر كيلو السكر إلى 8 جنيهات، وسعر الزيت بدأ من 12 جنيها، وزيت تحيا مصر وصل سعره 16 جنيها، وسعر كيلو الدجاج الطازج وصل إلى 19 جنيها بجانب عدد كبير من السلع التموينية المخفضة، بالإضافة إلى صيانة جميع أعمدة الإنارة في القرية، وتركيب كشافات جديدة، وحل مشاكل المواطنين في مجال النظافة والتجميل وكذلك مشاكل الصرف الصحي.

وشملت المبادرة تنظيم قافلة طبية مجانية وذلك لعمل التحاليل اللازمة لمرضى فيروس (C)، كما شملت المبادرة تنظيم حملة نظافة شاملة بمدخل القرية وصيانة أعمدة الإنارة ودعم القرية بعدد من أشجار الزينة والتجميل.

كما شملت المبادرة المرور على مدارس القرية وشوارعها، بالإضافة إلى مركز الشباب، ووجه بتكثيف أعمال النظافة حول المدارس، وإزالة التعديات بجانب المدراس، وسرعة كسح مياه الصرف بملعب النادي، وحل مشاكل الصرف وتطهير غرف الصرف الصحي.

ووجه مساعد المحافظ، منصور عمر نائب رئيس المدينة لشؤون القرى، ورئيس قرية محلة موسى بحل مشكلة الصرف فورا من القرية وتطهير غرف الصرف بكامل القرية.