اللواء حمدي الحشاش

عقد اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ رئيس مركز ومدينة دسوق، اجتماعًا، لمتابعة الاستعداد للانتخابات الرئاسية والإجراءات التي تتخذها رئاسة مركز ومدينه دسوق، لانتظام وحسن سير الانتخابات الرئاسية بنطاق المركز والمدينة ، بالتعاون والتنسيق مع جميع الجهات المعينة، وذلك بحضور سند ابو كيله،  نائب رئيس المركز والمدينة، ومديري المصالح الخدمية أعضاء المجلس التنفيذي لمركز ومدينة دسوق والعلاقات العامة ومركز المعلومات ومركز والإعلام .

وأكد مساعد محافظ كفر الشيخ، أن مركز ومدينة دسوق في الانتخابات السابقة كان الأول في المشاركة ويظل الأول بمشاركتكم وحشود أسركم وابنائكم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن هناك دور أساسي وفعال على المسؤولين في كل القطاعات من التربية والتعليم والأوقاف والأزهر والكنيسة وكل الأجهزة المعينة في توعية وحث المواطنين على المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلًا "سيتم توفير التسهيلات والتيسيرات لهم وإزالة المعوقات على ذوي الاحتياجات الخاصة لأنهم نسبة غير قليلة ولهم نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات .

وقال رئيس مركز ومدينة دسوق، إن غرفة العملية الرئيسية بديوان مجلس المدينة تنعقد على مدار الساعة اعتبارًا من اليوم وتتابع العملية الانتخابية على مدار الساعة، والتواصل مع جميع السادة رؤساء القرى والمصالح الخدمية بالمركز والمدينة والأجهزة الأمنية ، لتسهيل عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم، والحفاظ على سلامتهم .

وكلف مساعد محافظ كفرالشيخ، نواب رئيس المركز والمدينة ورؤساء الأحياء ورؤساء القرى والتربية والتعليم والشباب والرياضية بالأشراف على تجهيزات مقار الانتخابات، والتأكد من جاهزية المقار الانتخابية من خلال سلامة جميع المرافق والخدمات والإقامة لأفراد التأمين بالمقرات الانتخابية، النظافة –وسائل الإطفاء – المولدات – الإعاشة لقوات التأمين – خطة الإسعاف مع اختيار الأدوار الأرضية لمقر اللجان تسهيلا على كبار السن والمعاقين واستعمال الاثاث المدرسي لتسهيل انتظار الناخبين . ومع توفير مولد كهرباء بكل مقر انتخابي وتم التنسيق بين الوحدة المحلية والأوقاف، للاستعانة بمولدات المساجد المجاورة للمقار الانتخابية .

دعا جميع المواطنين الناخبين والمقيدين في جدول الانتخابات، للمشاركة بكثافة في صناعة مستقبل مصر، والنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018.