مدينة كفر الشيخ

أجرى المهندس علي عبد الستار، مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، السبت، جولة تفقدية لتفقد بعض الأعمال في الشوارع والمناطق. وقام مساعد المحافظ ،بمتابعة أعمال زراعة أحواض مدخل كفر الشيخ طريق الجامعة ، حيث تم تطوير المدخل بعمل أحواض جديدة وبلدورات بديلاً للمتهالك منها، بجانب أعمال التطوير والزراعة بشارع ناجي شتله.

ووجه "عبد الستار"، مدير المشاتل والمنتزهات بتجميل شوارع كفر الشيخ وزيادة المساحات الخضراء في الشوارع التي تم تطويرها وتوسعتها في الأيام الماضية، كما تفقد شوارع قرية متبول للوقوف على متابعة وإصلاح مشاكل إنفجار خطوط  المياه بالقرية ، والاستماع إلى بعض المواطنين وحل مشاكلهم .

وطالب أهالي قرية متبول، بتغطية المصرف الفرعي الذي يمر بالقرية لما يحوي المخلفات والحيوانات النافقة، والتي من شأنها تنتشر الأوبئة بالقرية ، ووجه مساعد المحافظ، رئيس القرية بإدراج المصرف في خطة التغطية القادمة وكذلك التواصل المستمر مع المواطنين وحل مشاكلهم أولاً بأول.

وتفقد رئيس مدينة كفر الشيخ، تحويل مسار صرف الري الخاص بمزارع الإنتاج الزراعي بسخا إلى المصرف الرئيسي بالناحية القبلية لمنطقة المزرعة البحثية لجامعة كفر الشيخ، واستمع الى فريق العمل بوحدة الرصف بمقر شونة المرور الجديدة ، وقام بالمعاينة على الطبيعة لمقترح نقل وحدة الرصف بكفر الشيخ بجانب شونة المرور .وطالب مساعد المحافظ،  بالبدء بالمرحلة الأخيرة من أعمال الدمك في مقر الشونة ، تمهيداً لتسليمها لإدارة مرور كفر الشيخ.