اللواء السيد نصر

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، تدشين مبادرة"هنتمم الفرحة" والتي نظمتها جمعية الإيمان لكفالة الأيتام ، بالتعاون مع بنك الحياة الكريمة وعدد من الجمعيات الخيرية في المحافظة.
وتهدف المبادرة لتجهيز 105 عروسة وإهداء أجهزة منزلية للمقبلين على الزواج ، الثلاثاء ، في ساحة القوات المسلحة في مدينة كفرالشيخ ، وذلك بحضور العميد سامح الطنوبي، المستشار العسكرى، والمهندس علي عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينه كفر الشيخ، والمحاسب مصطفى جاد الله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، ونفين محمود ممثلة مؤسسة بنك الحياة الكريمة ، ورشا دبوس ممثل شركه b.tech.
وقال محافظ كفرالشيخ، إن مثل هذه المبادرات الخيرية لابد من تفعيلها في المحافظات كافة وضرورة تضافر الجهود والتعاون مع منظمات المجتمع المدني لتعميم مثل هذه المبادرات من أجل التسهيل على المواطنين وتكريس مبدأ التكافل الاجتماعي .
وقال المحافظ خلال كلمته التي القاها خلال الاحتفال ، إن مصر شهدت إقامة مشاريع قومية عملاقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي في المجالات كافه ، وتوجه المحافظ بالشكر إلى المصريين لأنهم أساس تلك المبادرات ، لمشاركتهم الفعالة في بناء المجتمع والتنمية مثل الكهرباء وإصلاحات الطرق وإزالة العشوائيات.
وأضاف "نقول للمصرين حقكم علينا بعد كل الازمات التي مررتم بها ومصر باقية وكريمة بشعبها العظيم، وندعوا أبناء الشعب المصري لعدم الاستماع إلى الشائعات المحبطة التي هدفها هدم الدولة وهدم المجتمع ، وحماية هذا المجتمع مسؤوليتنا ، مقدمًا الشكر لمن ساهم في هذه المبادرة الاجتماعية الخيرية.