تكثيف الحملات لمواجهة جشع بعض التجار

قام مدير التموين بمطروح السيد أبو اليزيد ،اليوم الخميس، بعقد إجتماع لمديرى الإدارات المعنية بالرقابة وآداء الخدمة الجماهيرية للحد من قيام بعض التجار بالتلاعب بالسلع بقصد التربح غير المشروع مستغلين ظروف المواطنين وإخفاء بعض السلع لزيادة أسعارها .

وشدد أبو اليزيد على تكثيف الحملات التموينية وضبط المخالفين، كما وجه بضرورة متابعة المعارض السنوية للسلع الخاصة بالمدارس لإقتراب موسم  الدراسة .

وأكد مدير التموين بمطروح على ضرورة المتابعة لوصول المواد البترولية من سولار وبنزين بأنواعه ومتابعة جميع الكميات المشحونة، والتأكد من وصولها لأماكن توزيعها على المواطنين من خلال جميع المنشآت التموينية بالأسعار المقررة، وضبط جميع المخالفات سواء تصرف أو بيع بأزيد من أسعارها .

كما شدد أبو اليزيد على تفعيل دور جميع إدارات الخدمة للمواطنين وحل جميع المشاكل التموينية ومعاملة الجمهور بطريقة أدمية، ووصول الدعم لمستحقيه لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، منبها على جميع الرؤساء مكاتب التموين والعاملين بها على ضرورة الإرتقاء بمستوى الخدمة التموينية وحسن معاملة المواطنين المترددين على هذه المكاتب والعمل على وضع الحلول للمشاكل التي تواجه المواطنين والخاصة بالبطاقات الذكية وتوفير إحتياجات المواطنين من الخبز، وضرورة تشجيع التجار لعرض السلع الخاصة بهم للبيع للمواطنين بأسعار الجملة.