الفنان أحمد السقا

أعلنت قناة «mbc»، عن استضافتها للفنان أحمد السقا، في الحلقة السادسة من برنامج بيت السعد، الذي يقدمه الأخوة أحمد وعمرو سعد.

كتبت قناة «mbc»، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفديوهات الشهير«انستجرام»: «الفنان الكبير أحمد السقا ضيف الحلقة القادمة من بيت السعد، كل سبت الساعة 9 مساءً على mbc».

وتصدر النجم أحمد السقا في الآونة الأخيرة، مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في مشهد استقبال جثامين المنتجين الثلاثة ضحايا حادث طريق الضبعة، وحرص على الحضور أصدقائهم وأقاربهم وبعض من الوسط الفني ومنهم الفنان أحمد السقا الذي حرص علي الحضور لصلاة الجنازة وتشييعهم إلى مثواهم الأخير بمسقط رأسهم.

آخر أعمال أحمد السقا

الجدير بالذكر أن آخر عمل للفنان أحمد السقا، كان فيلم «السرب»، الفيلم تحت تصنيف العمال الحربية، وهو يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أبطال فيلم السرب

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، ومحمود عبد المغني، وشريف منير، وصبا مبارك، وأحمد حاتم، وآسر ياسين، وعدد كبير من نجوم الفن، الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

قد يهمك أيضــــاً:

مي كساب تردّ على انتقادات دفاعها عن أحمد السقا ومحمد رمضان

أحمد فهمي يتعاون مع أحمد السقا في فيلم جديد