مركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية

أكد مركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية ، عدم صحة واقعة الأعتداء على فتاة داخل قسم شرطة شبرا الخيمة .

وأوضح في بيان له السبت ، أن الواقعة تتلخص فى قيام المواطنة "ن . أ " باتهام إبنة أختها ( هاجر ) بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى من شقتها ، حيث تم توقيف هاجر وتحرير محضر والعرض على النيابة ، وأمرت النيابة بحبس المتهمة على ذمة تحريات المباحث ".

وتابع البيان ، "عدم وقوع  أى اعتداء على هاجر أثناء فترة إحتجازها داخل قسم الشرطة ، وأقوالها فى الفيديو المسجل تتنافى مع المنطق ، إذ تدعى أن ضابط المباحث هو من قام بالاعتداء عليها لإجبارها على الإعتراف بالسرقة ، بينما الحقيقة أن تحريات المباحث هى السبب فى إخلاء سبيلها".

و أضاف ، أن محامى "هاجر" الذى حضر معها التحقيقات أمام النيابة العامة ، بعد أن شاهد الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى ، بادر بالتوجه إلى قسم شرطة ثان شبرا الخيمة للإدلاء بشهادته والتأكيد أن "هاجر" لم تتعرض لأى تعذيب أو اعتداء بدنى أو لفظى ، ولم يجد المحامى أى تفسير لما أقدمت عليه هاجر من إداعاءات عقب إخلاء سبيلها .

وشدد بيان مركز الإعلام الأمني ، أنه ليس هناك مجال لتجاوزات أو الأعتداء على حقوق المواطنين ، مبيناً أن هناك تعليمات حازمة من وزير الداخلية ، اللواء مجدي عبدالغفار ، بأحترام حقوق وكرامة الأنسان ، ومحاسبة المخالفيين إعمالاً لدولة القانون .