وزارة الشباب والرياضة

تقام، الأربعاء، 40 مباراة في ختام منافسات دوري مراكز الشباب لكرة القدم، وتنفذه وزارة الشباب والرياضة، للعام الثاني على التوالي، لفرق مراكز الشباب في جميع المحافظات.

وتحدد المباريات، حسب بيان وزارة الشبابن الفائزين في المراكز الأربعة الأولى من كل محافظة، بعد تصدر كل فريق مجموعته على مستوى المنافسات، حيث تقام المباريات لتحديد بطل الدوري في محافظات الشرقية، الفيوم، كفر الشيخ، الإسكندرية، الدقهلية، الجيزة، البحيرة، المنيا، القليوبية، الإسماعيلية، الغربية، المنوفية، قنا، الوادي الجديد، البحر الأحمر، أسيوط، جنوب سيناء، سوهاج، الأقصر، بني سويف.

ويتنافس على المركز الأول، في الفيوم فريق مركز شباب شيبه، ومركز شباب ديرب نجم، وفي الفيوم يلتقي فريقًا الروبيات وأطسا، فيما يتنافس الطود والمنشأة على لقب الدوري في الأقصر، وفي الإسكندرية يتنافس الدخيلة مع المعمورة على المركز الأول.

ويلتقي على صعيد المنافسات في محافظة الدقهلية، منية محلة دمنة مع شاوة، وفي الجيزة أبوالنمرس وإمبابة يتنافسان على لقب الدوري، وتجمع المباراة النهائية للدوري في البحيرة حوش عيسي وأبوالمطامير، وفي المنيا مدينة ج وبني حسن، وفي قنا يتنافس أبوتشت مع كوم الضبع على المركز الأول.

ويذكر أن صاحب المركز الأول الدوري من كل محافظة يحصل على دعم مالي يبلغ 100 ألف جنيه، والثاني ألفا، والثالث 50 ألفًا، والرابع 15 ألف.