قرَّر محافظ كفر الشيخ الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد، اتخاذ إجراءات قانونية حيال الأطباء المتغيبين عن العمل

قرَّر محافظ كفر الشيخ الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد، اتخاذ إجراءات قانونية حيال الأطباء المتغيبين عن العمل تبدأ  بخصم أيام من رواتبهم ومراجعة نسب التقييم الخاصة بهم، مشيرًا إلى إغلاق24 عيادة خاصة مخالفة في إدارة الحامول الطبية و17 عيادة في كفر الشيخ لوجود مخالفات إنشائية.

جاء ذلك خلال ترؤسه لجلسة المجلس التنفيذي المصغر، الأربعاء، لعرض وبحث مشاكل المراكز والمدن بحضور السكرتير العام المساعد المهندس مجدي عطا لله، ووكيل وزارة الصحة الدكتورة لميس المعداوي، ومدير عام التموين المهندس إبراهيم طلحة، ووكيل وزارة التربية والتعليم الدكتورة منى مصطفى، وعدد من نواب مراكز ومدن المحافظة.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ أنَّه سيتم جمع جلود الأضاحي وستخصص قيمة بيعها لمرضي "فيروس سي"، مناشدًا جماهير المحافظة بتوجيه جلود الأضاحي خدمة للمجتمع ومساهمة في تخفيف العبء عن هؤﻻء المرضى، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل حملة مكبرة من التموين والصحة والطب البيطري على محلات الجزارة خلال عيد الأضحى المبارك، مشددًا على ضرورة توفير وسائل نقل اللحوم من المجزر إلى محلات الجزارة بطريقة صحية وآمنة.

 كما كلف عبدالواحد، رؤساء القرى بمعاينة ومتابعة أعمال الصيانة في المدارس وعمل تقرير يومي بما تم وذلك استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد وأيضا ضرورة سرعة الانتهاء من تجهيز الوحدات الصحية بالمعدات وتسلمها خلال شهرين.

وأعطى المحافظ تعليماته لرؤساء القرى بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية من المهد وإزالة المباني المتهالكة والمباني غير المستغلة أو الأراضي الآيلة للسقوط في القرى وعمل تقرير بما تمت إزالته من تعديات على الأراضي الزراعية.