حملة "طرق الأبواب" لبناء مستشفى علاج السرطان

أعلن المستشار الإعلامي لمستشفى شفاء – الأورمان لعلاج السرطان في محافظة الأقصر مصطفى زمزم، عن بدء حملة "طرق الأبواب" والتي تهدف إلى كسب التأييد وتقديم الدعم المعنوي لصالح بناء المستشفى.

    وأوضح "زمزم"، أنه بدأ بالتنسيق مع القيادات التنفيذية وممثلي الوزارات وأصحاب الفنادق والشركات السياحية ورجال الأعمال ورجال الدين لزيارة المستشفى، مشيرًا إلى الاتفاق مع مديرية التربية والتعليم لتنظيم زيارات للمدراس بصورة أسبوعية للمستشفى.

    كما أشار "زمزم"، إلى موافقة مدير عام آثار الأقصر الدكتور مصطفي وزيري، على وضع لافتات دعائية للمستشفى على مداخل المناطق الأثرية بالبرين الغربي والشرقي، وموافقة مدير مطار الأقصر الدولي ، على وضع بانرات دعائية علي مداخل المطار لتعريف الزوار بموقع المستشفى وتقديم الدعم الشعبي والمحلي لها.          وأوضح "زمزم"، أن محافظ الأقصر محمد بدر، أكد على زيارة كل الضيوف المتواجدين بالمحافظة يوم العيد القومي للأقصر الموافق 4 نوفمبر للمستشفى.

    وذكر "زمزم"، أن بناء هذا الصرح العظيم في الأقصر جاء لكونها أكثر محافظة لم تشملها الرعاية الطبية لعلاج السرطان ايماناً بضرورة تقديم العلاج لغير القادرين، لافتا إلي أنه سيتم إنشاء المستشفى تحت شعار "صعيد بلا سرطان".