الحجاج المصريين

أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، اللواء سيد ماهر، ارتفاع أعداد الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 5 حالات؛ بعد وفاة حاج من بعثة القرعة اليوم الإثنين، بمكة المكرمة.

وأوضح ماهر، في تصريح صحافي، أن حالة الوفاة الخامسة هي للحاج محمد السيد عبدالحميد جاد، 60 سنة، من حجاج القرعة في محافظة الإسكندرية، توفى إثر مضاعفات لإصابته بسرطان الكبد، وأشار إلى أنه تم دفن الحاج بمكة، بعد استئذان زوجته المرافقة له بالأراضي المقدسة.

وكان مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج قد أعلن وفاة 4 حجاج من بعثة الحج ، مشيرا إلى أن الحالة الأولى للحاج ياقوت محمد ياقوت "48سنة" من محافظة الغربية، بينما الحالة الثانية للحاجة نادية عبدالحميد عبدالعزيز "67سنة" من محافظة بنى سويف، مشيرا إلى أنهما توفيا وفاة طبيعية.

والحاج سمير شعبان عبدالرحمن محمد "72سنة" من حجاج القرعة في محافظة القاهرة، والذي توفى إثر هبوط حاد في الدورة الدموية ، وحاجة من بعثة التضامن تدعى بخيتة نصار محمد عبدالرحمن "67سنة" من محافظة السويس، أيضا إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم دفنهما في البقيع في المدينة المنورة بعد استئذان أهليتهما.