أم تقتل طفلتيها بسبب الخلافات الأسرية

تحولت الخلافات الأسرية بين زوجة وزوجها في كفر الشيخ إلى جريمة بشعة، تجردت خلالها الأم من مشاعر الأمومة وقامت بالتخلص من طفلتيها بقلب بارد، وأقدمت الأم على التخلص منهما عن طريق خنقهما بالوسادة لتخفى معالم جريمتها لكن عيون رجال الشرطة كانت لها بالمرصاد وكشفتها بعد ساعات قليلة من ارتكابها الواقعة عقب كذبها بأنها استيقظت وجدتهما فارقتا الحياة.

وكانت البداية عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة بيلا الرائد محمد عبد الفتاح، بلاغًا من طارق أحمد (43عامًا) فلاح، يفيد مصرع نجلتيه مروة طارق أحمد(عامين)، وشقيقتها إيمان(10أعوام) في ظروف غامضة في قرية قته بمركز بيلا.

وانتقل رئيس المباحث ومعاونوه إلى مكان الحادث وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وتحرر محضر في الواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثتين لعرفة سبب الوفاة.

وأقرت والدة الطفلتين ف.ر(40عامًا) بأنها استيقظت ووجدت طفلتيها قد فارقن الحياة، ولم يصدق رئيس المباحث كلامها، وبمحاورتها اكتشف كذبها فواجهها بأنها قتلت الطفلتين،

وأنكرت الأم قتل طفلتيها، وبتضييق الخناق عليها اعترفت وهى تبكى أنها قتلت طفلتيها بسبب خلافات أسرية مع زوجها، ومعايرة الأطفال من جيرانهم لابنتها المعاقة، وتحرر المحضر اللازم وجار عرضه على النيابة.