X1 2016 الجديدة

كشفت بي ام دبليو رسمياً عن X1 بالتحديثات الجديدة لموديل عام 2016 بعدما تسرّبت صورها قبل ساعات. حصلت السيارة على واجهة جديدة بتغييرات تشمل الصدام الرياضي, الشبك البارز, ومصابيح الـ LED المستوحاة من الفئة الأولى.

وصلت التحديثات ايضاً للخلفية التي حصلت على مصابيح معاد تصميمها, وصدام, وجناح خلفي. بشكل عام, اصبحت X1 بتصميم اكثر اناقة واقل مللاً من الموديل السابق, مثلما حصل مع الفئة الأولى.

ومثل اي سيارة بي ام دبليو, يمكن تحسين مظهر السيارة حسب ذوق المشتري بعدّة رزم مختلفة, اولها رزمة Sport Line, و xLine, واخيراً M Sport الرياضية التي تضيف هيكل خارجي ايروديناميكي, وجنوط 18 انش, ومقاعد رياضية مغطاة بالقماش والكانتارا, وزخرفة سداسية الشكل من الألومنيوم, وتطعيمات اللون الأزرق. اما من الداخل, فحصلت السيارة عجلة القيادة الجديدة, والشاشة الترفيهية المعلوماتية بقياس 6.5 المنصوبة اعلى لوحة القيادة. ويمكن الحصول عليها بتعطيمات المعدن, والألومنيوم, واللون الأسود, وجلد Dakota, او تطعيمات الخشب. ولكن قياسياً, تأتي الفئة الأقل بمقاعد قماشية, واطراف فضيّة, واضافات باللون الأسود.

تم توفير العديد من التقنيات الحديثة ايضاً في X1 2016, مثل الشاشة الشفافة امام السائق, ويمكن طلب رزمة انظمة مساعدة القيادة للحصول على تقنيات مثل مثبّت السرعة المتكيّف, والتنبيه بالخروج عن المسار, مساعد القيادة في الإزدحامات, وانظمة توقّع الحوادث, والتنبيه بالمشاة.