تيراين 2016

طرحت جي ام سي سيارتها تيراين 2016 الجديدة والمطورة بتصميم جديد مميز، وتكنولوجيا متطورة. ويتوفر طراز تيراين 2016 بالدفع الأمامي والدفع الرباعي المتواصل، وبفئات SLE، وSLT، ودينالي.

وتحتوي جميع الطرازات على فرامل بنظام StabiliTrak للتحكم بالثبات، ونظام التحكم بالجر، إضافة إلى ست وسادات هواء قياسية: وسادات هواء ثنائية في الأمام، وأخرى خاصة بحماية الرأس من الاصطدامات الجانبية، ووسادات جانبية مثبتة على المقاعد ومخصصة لحماية منطقة الحوض والصدر.

حصل تصميم تيراين 2016 الجريء على تطويرات وتحسينات إضافية، بواجهة أمامية وخلفية بتصميم مطور مع لمسات من الكروم، وإضاءة LED نهارية، وعجلات 18 و19 بوصة وتصميم جديد لغطاء المحرك البارز، ولوحة عدادات مطورة وشكل جديدة للوحة التحكم، وناقل حركة جديد مطعم بالكروم، وبالإضافة إلى نظامي التنبيه من المنطقة العمياء والتنبيه من السيارات فى الخلف وأنظمة الإنذار الخلفي، والتنبيه من الاصطدامات الأمامية، والإنذار عند مغادرة المسار.

محرك جي إم سي تيراين القياسي EcoTec سعته 2400 سى سى بالحقن المباشر، ويستهلك 7,35 لتر لكل 100 كيلو متر على الطرقات السريعة الدفع الأمامي، أما محرك الحقن المباشر الاختياري V6 فسعته 3600 سى سى بقوة 292 .