عروض جديدة من تويوتا

إطلقت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، الوكيل الوحيد لسيارات تويوتا في دولة قطر، العرض الحصري الخاص بعيد الإضحى المبارك والذي بدأ منذ 20 أغسطس الجاري و حتى 30 سبتمبر. هذا العرض يمثل فرصة للعملاء الذين لم يتمكنوا من الإستفادة من مزايا الحملة الرمضانية، لشراء الموديلات المفضلة لديهم.

وبغرض مساعدة العملاء، إتفقت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه مع بنك قطر الوطني و مصرف قطر الاسلامى و بنك الدوحة لتقديم أفضل شروط التمويل عند شرائهم لسيارات تويوتا المفضلة لديهم. و تبدأ بنسبة الفائدة لا تتجاوز 1.8% (ثابت) ما يعادل 3.33% فائدة متناقصة. وبغرض تسهيل عملية الشراء، يتيح البنك للعملاء مندوبيه على عين المكان بالمعرض. كما يوفر العرض باقات الصيانة المجانية حتى ثلاث سنوات أو 60000 كم و تظليل مجانى لنوافذ السيارة على موديلات مختارة و فترة سماح حتى ستة شهور. العرض متاح على موديلات 2015 فقط, كما تطبق خدمة الاستبدال على كافة السيارات و الموديلات.

تتمتع تويوتا بمجموعة من السيارات المتنوعة تشمل كورولا المحبوبة والشعبية وكامري سيدان العصر الجديد وأفالون الرائدة وراف فور المتسمة بروعة التصميم وبرادو الموثوق بها وملك سيارات الدفع الرباعي الغنية عن التعريف اللاندكروزر. تجدر الإشارة إلى أن سيارات تويوتا والمعروفة جيدا بجودتها ومتانتها وموثوقيتها، تلقى الدعم والإهتمام اللازمين من قبل مرافق ما بعد البيع الخاصة بشركة عبد الله عبد الغني وإخوانه، وتشمل هذه المرافق شبكة مكونة من عدد 8 مراكز خدمة موزعة على مناطق مختلفة بالدولة وبعضها مفتوح 7 أيام في الأسبوع على مدار الساعة.

هذا العرض ساري من 20 أغسطس الجاري و حتى 30 سبتمبر ، وهو متاح أيضا من خلال موزعي تويوتا المعتمدين: شركة الطارق لتجارة السيارات وشركة التضامن للسيارات والتجارة.