أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الشكوى التي تقدم بها المدير الفني السابق للزمالك، أحمد حسام ميدو، ضد رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور، وقرَّر تحويلها إلى اتحاد الكرة المصري من أجل مناقشتها.

وتنصّ لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على أن لجنة الانضباط والمحكمة الرياضة الدولية تنظر الشكاوى التي يكون طرفها أجنبي وآخر ومحلي أو طرفين أجانب أمام الشكاوى التي يكون طرفها شخصين محليين فيتم النظر فيها في لجنة الانضباط في الاتحاد المحلي.

وأوضح مصدر في اتحاد الكرة أن الشكوى التي تقدم بها ميدو ضد منصور؛ بسبب التصريحات التي أطلقها ضده لن يتم قبولها في لجنة الانضباط الدولية وسيتم تحويلها إلى اتحاد الكرة المصري من أجل نظرها؛ لأن الطرفين مدرب مصري ورئيس نادي مصري.

وحاول ميدو تصعيد أزمته مع مرتضى منصور إلى الفيفا؛ من أجل الحصول على قرار ضد تجاوزات رئيس الزمالك ضده بعد إقالته من تدريب الفريق الأبيض واختار الشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم مباشرة، ولم تصدر لجنة الانضباط في مصر قرار ضد رئيس نادي منذ تشكيلها، حيث أن جميع الشكاوى التي تمت مناقشتها ضد رؤوساء أندية تم حفظها أو صدور قرار بتوجيه اللوم فقط من دون عقوبات.