كريستيانو رونالدو

 طالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني من إدارة ناديه التعاقد مع 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أبرزهم اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار"، أن كريستيانو رونالدو وضع قائمة تضم عددًا من اللاعبين، طالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الملكي الذي تبخرت أحلامه في الحصول على بطولتي الدوري الإسباني "الليغا" والكأس هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة، أن قائمة كريستيانو رونالدو ضمت العديد من نجوم الدوري الإنجليزي، أبرزهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهيكتور بيليرين لاعب أرسنال، ودافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وكورتوا حارس تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة الريال بالتعاقد مع 5 لاعبين الصيف المقبل، من أجل العودة للمنافسة على حصد الألقاب في الموسم المقبل، كما تحدثت عن إمكانية رحيل الثلاثي كريم بنزيما وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش عن صفوف الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفاً مع هاري كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصري" هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً، ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام بورتو البرتغالي في مباراة العودة لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تجمعهما غداً، الثلاثاء، بملعب "آنفيلد"، علماً بأن ليفربول تمكن من تحقيق الفوز بمباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب "الدراجاو" في البرتغال بخماسية نظيفة.