لاعبي زهراء الأقصر

خسر مركز شباب الزهراء ممثل محافظة الأقصر، في المباراة النهائية لبطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم، على يد مركز شباب العمراوي ممثل محافظة الإسكندرية، بهدف نظيف مقابل لا شيء، والتي أقيمت بينهما، الثلاثاء، على ملعب المدينة الرياضية في بورسعيد.

وحضر المباراة، كل من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، والسكرتير العام لمحافظة بورسعيد كامل أبو زهرة، ومدير دوري مراكز الشباب الكابتن مازن مرزوق، ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات رمزي هندي، ورئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية مصطفى منصور، ومدير عام مديرية الشباب والرياضة في الأقصر حفني بركات حفني، وكوكبة من قدامى اللاعبين، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، وقيادات محافظات الأقصر والإسكندرية، وشمال سيناء وبورسعيد.
 
وحصل صاحب المركز الأول مركز شباب العمراوي السكندري، على مبلغ 350 ألف جنيه، والمركز الثاني مركز شباب الزهراء من الأقصر على 175 ألف جنيه، والمركز الثالث، مركز شباب الميدان، على 100 ألف جنيه.
 
وعلى هامش المباراة، تم تكريم مجموعة من أسماء قدامى اللاعبين الراحلين من أبناء بورسعيد، وعلى رأسهم الكابتن مسعد نور، والكابتن إينو، والكابتن محمد شاهين، والكابتن محمد بدوي.

ومن جانبه هنأ مدير عام مديرية الشباب والرياضة في الأقصر حفني بركات حفني، فريق مركز شباب الزهراء لوصوله إلى المباراة النهائية وحصوله على المركز الثاني، متمنيا لهم الحصول على المركز الأول في العام المقبل، كما تقدم بالشكر والتقدير  للجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق مركز شباب الزهراء على أدائهم الرائع والمشرف خلال نهائيات دوري مراكز الشباب في نسخته الخامسة