شادي محمد مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر

روى شادي محمد مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر، تفاصيل سرقة شقته مساء أمس على أيدي بلطجية واختفاء مبلغ مالي كبير بجانب الميداليات التي حصل عليها من بطولاته مع الفريق الأحمر بمسيرته الفنية قبل اعتزاله.

وقال شادي في تصريحات خاصة لـ صدى البلد: فوجئت عقب عودتي وأولادي من المصيف بالعين السخنة بالجيران يخبروني بأن بلطجية يرافقهم أشقاء زوجتي الثلاثة اقتحموا شقتي وعندما دخلتها وجدت اختفاء مبلغ مالي كبير من غرفة نومي التي يصعب كسر مفاتيحها.

وشدد شادي محمد، أن المحل التجاري المقابل لشقتي في مدينة نصر أخبرني بامتلاكه لكاميرات تثبت من اقتحموا الشقة فقمت بالحصول عليها عبر "فلاشة" وتقدمت بها لتحرير محضرا بالواقعة لإثبات حقي ومعرفة الجاني دون اتهام أحد.

واعترف شادي أنه على خلاف أسرى مع زوجته ولكنه لم يوجه لها أي اتهام، تاركا الأمر للنيابة ورجال الشرطة لإعادة المسروقات ومعرفة الجاني.

وتعرضت شقة شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر للسرقة واختفاء مبلغ مالي كبير، بالإضافة إلي ميداليات ودروع للاعب حصل عليها من النادي الأهلي والمنتخب بالإضافة إلي وسام الجمهورية.

وحرر شادي محمد محضر رقم 16276 لسنة 2019 مدينة نصر أول برئاسة المستشار محمد عزب.

وقامت النيابة بعمل معاينة للشقة وتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود المتواجدين بعمارة قائد الأهلي السابق.

وتلقى المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا من اللاعب شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق، بتعرض شقته للسرقة واختفاء ميداليات ودروع من داخلها، متهماُ زوجته وشقيقها باقتحام الشقة وسرقة بعض المتعلقات، وتم تحرير المحضر رقم 16276 لسنة 2019 مدينة نصر أول وتولت النيابة العامة التحقيق.

قد يهمك أيضًا:

ممثل اليونيسيف يؤكد أن شعبية الأهلي دفعتهم لتوقيع البروتوكول

فحص طبي جديد لمحمود وحيد في الأهلي