المستشار تركي آل الشيخ

لا صوت يعلو داخل أركان الشارع الكروي المصري فوق الصفقة المدوية التي أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ضمها لناديه بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن تركى آل الشيخ تواجد اللاعب مع الفريق خلال مباراة الزمالك المقبلة المقرر إقامتها 24 يناير/ كانون الثاني الجاري في إطار اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع التاسع من عمر منافسات الدوري الممتاز.

وشهدت الأيام الماضية ارتباط العديد من الأسماء بالانتقال إلى بيراميدز , ويأتي على رأس هذه الأسماء النجم السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي، والذي تردد حوله العديد من الأنباء بشأن رحيله عن الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى وعدم مشاركته بشكل مستمر.

و ارتبط اسم محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب المنتخب الوطني بالانتقال إلى بيراميدز خلال الفترة المقبلة عقب رحلة قصيرة قضاها مع فريقه أبولون في الدوري اليوناني.

أقرأ أيضاً : تركي آل الشيخ يُعلن عدم نيته بيع نادي "بيراميدز" المصري

و أكد كريم بالك وكيل أعمال النجم المغربي أشرف بن شرقي وجود مفاوضات قوية مع اللاعب من جانب فريق بيراميدز , بخاصة في ظل عدم مشاركته باستمرار مع فريقه في الدوري الفرنسي.

وذكرت العديد من التقارير أنباء قوية عن اقتراب النجم الفرنسي جوميز من الرحيل عن صفوف الهلال السعودي ,  بخاصة في ظل تطلعات مسؤولي الهلال في التعاقد مع مهاجم عالمي من الطراز الفريد، وهو ما يشير إلى أن جوميز مرشح بقوة للانضمام إلى بيراميدز في ظل قناعات تركي آل الشيخ الكاملة بقدرات اللاعب.

وتردد أيضًا اسم محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للمنتخب الوطني بشأن عودته مرة اخرى إلى مصر عبر بوابة بيراميدز بعد أن أبدى حسام حسن المدير الفني ترحيبه الشديد بضم عبدالشافي في ظل الخبرات الجيدة التي يتمتع بها اللاعب.

قد يهمك أيضاً : 

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل صفقة نادي بيراميدز المقبلة

تركي آل الشيخ يُطالب لاعبي"بيراميدز" بتعويض التعادل أمام"الإنتاج"