يوسف أوباما

يحتفل الأربعاء، يوسف أوباما نجم الزمالك بعيد ميلاده الـ25 فهو من مواليد الثاني من كانون الأول/ ديسمبر لعام 1995، وبدأ مسيرته الكروية مع ناشئي القلعة البيضاء، وفي موسم 2013 /2014 تم تصعيده للفريق الأول لنادي الزمالك وشارك مع الفريق في الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر والكونفدرالية والسوبر الأفريقي والسوبر المصري.

 وحقق أوباما تسعة بطولات مع الزمالك، حيث توج ببطولة الدوري في موسم 2014 / 2015 بجانب 4 ألقاب في بطولة كأس مصر بالإضافة إلى التتويج مع الأبيض بلقب الكونفدرالية بجانب بطولتي السوبر المصري والسوبر الأفريقي والسوبر السعودي، وكان أوباما معارًا للاتحاد السكندري وشارك  في 35 مباراة أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، فيما شارك مع وادي دجلة في 14 مباراة وسجل هدفين وصنع هدف.

لم يغب يوسف إبراهيم "أوباما" طوال موسم الزمالك، عن الفريق سوى في 14 مباراة فقط كان آخرها نهائي القرن أمام الأهلي بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث كان صانع الألعاب عنصرًا أساسيًا في خطط باتريس كارتيرون، ثم جايمي باتشيكو.

 ونجح أوباما في تسجيل 4 أهداف وصنع تسعة لزملاؤه هذا الموسم، وفي الدوري هذا الموسم، أوباما هو خامس أكثر صانع للأهداف بـ 7 أهداف، متعادلًا مع محمد مجدي "أفشة" وأحمد شديد قناوي، ولا يتفوق عليه سوى ناصر ماهر وإيزهاكو ياكوبو وعبد الله السعيد وكريم طارق.

قد يهمك أيضا : 

برنامج تأهيل خاص لـ"يوسف أوباما" وحازم إمام بدايةً مِن السبت المقبل

يوسف أوباما يردّ على شائعات تمرّده بسبب عقده بأغنية "زملكاوي"