منتخب قدامى النجوم المصريين

تعادل منتخبا قدامى نجوم مصر والإمارات بـ11 هدفًا لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على أرض ملعب النادي المصري في إمارة دبي، في أمسية كروية رياضية جميلة واحتفالية في حب الوطن شهدها النادي الذي يجمع المصريين في الإمارة بحضور عدد كبير من أبناء الجالية والإماراتيين.

وقدم الفريقان مباراة، مليئة بالمهارات بمشاركة نجوم مصر: علاء ميهوب ووليد صلاح الدين ومحمد عماره وخالد بيبو وهشام حنفي وسيد معوض وكريم حسن شحاتة، وتألق بيبو وأحرز عدة أهداف وهتفت له الجماهير ومعلق المباراة الذي ذكر الجماهير بمباراة الـ (6/1) الشهيرة.

كما تألق سيد معوض ورددت الجماهير أنه يقدم أداء في الجبهة اليسرى أفضل من ثنائي "الأهلي" الحالي صبري رحيل وحسين السيد وما كان يجب أن يعتزل.

وتم تسليم كأسين عقب نهاية المباراة للفريقين وتكريم كل اللاعبين واللجنة المنظمة للمباراة برئاسة عضو النادي المصري المستشار وحيد عبد العال وعمدة المصريين في دبي عبد الفتاح محمد.

وأقيم حفل لتكريم نجوم مصر ومأدبة عشاء بحضور الفنان عصام كاريكا ومندوب عن السفارة المصرية وعدد من مسؤولي نادي أهلي دبي الإماراتي الذي يرتبط بشراكة مع النادي الأهلي.

وشهد الحفل عزف النشيد الوطني لمصر في بداية الحفل غناء لكل الحضور للنشيد بصوت مرتفع وتصفيق حاد لمصر..كما تم تكريم (الشروق ) بمنحها درع وكذلك الزملاء الإعلاميين الحاضرين للاحتفالية..