المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الأرجنتيني هكتور كوبر

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم الأرجنتيني هكتور كوبر، وضعه معايير لاختيار النجوم الدوليين أهمها الالتزام والتواضع والتركيز داخل الملعب واللياقة البدنية المرتفعة والأخلاق، مؤكدًا أن معظم اللاعبين متواضعون ولديهم عقلية متفتحة.

وتحدث كوبر عن مباراة تشاد: "الوضع مختلف كليًا وجزئيًا عن اللقاء الذي لعبناه أمامهم في التصفيات المؤهلة إلى الأمم الأفريقية وظروف المباراة أيضًا مختلفة حيث سنلعب اللقاء المقبل في درجة حرارة لن تقل عن 45 درجة مئوية ودرجة رطوبة تصل إلى 120%، فهذه الأجواء بالإضافة النجيل الصناعي تمثل عبئًا كبيرًا".

وأضاف المدير الفني للمنتخب: "هناك جهازًا فنيًا جديدًا لتشاد، وسيعمل على تدارك الأخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة مع محاولة ترميم دفاعاته لتجنب الأخطاء التي استغللناها في تحقيق فوز كبير 1/5"، وأشار إلى أن التعامل مع المباراة سيكون بنفس التركيز والجهد والمجهود".

وتابع كوبر: "هناك 3 أو 4 لاعبين لفتوا نظر الجهاز الفني، وهناك متابعة دقيقة من قبل الجهاز ونتابع كل مباريات الدوري ولكن الأكيد أننا سنعتمد على العناصر الأساسية في تشاد والوجوه الجديدة سيكون لها مكان بعد الانتهاء من مرحلة تشاد".