اتحاد الكرة المصري

أكد وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة أن لجنة المسابقة أوشكت على الانتهاء من إعداد جدول مباريات الدوري العام، المنتظر استكماله في شهر تموز/يوليو المقبل، حيث أوضح العطار في تصريحاته لإذاعة أون سبورت اف ام أن حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات يعكف حاليًا على الانتهاء من وضع خطة مواعيد عودة وإنهاء الدوري.

وقال العطار :"متى يعود الدوري ومتى ينتهي ؟ حسام الزناتي يدرس كل تلك الأمور خلال الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن الخطة الكاملة خلال أيام". وأضاف العطار :"لدينا سيناريوهات كاملة لحل جميع الأزمات، فعندما طرحت الأندية مشكلة المسحات وكيفية العمل بها، على الفور تم التعامل مع شركة طبية لإجراء المسحات ومتابعة اللاعبين بشكل دوري". وأكمل :"سيتم عمل مسحات أسبوعية لكل اللاعبين، وسيتواجد طبيب في كل نادي لمتابعة الحالة الصحية للجميع، كما تم الإعلان في بيان رسمي بالأمس".

وأتم :"أم بشأن تواجد بعض المحترفين الأجانب خارج مصر :"من المفترض أن المطارات ستفتح أبوابها في الأول من  تموز/يوليو، إذا تواجد لاعب أجنبي لا يستطيع العودة فعلى ناديه أن يخبرنا وسنقوم بحل الأزمة". يُذكر أن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أعلن الأسبوع الماضي السماح بعودة التدريبات الجماعية في 20 حزيران/يونيو الجاري، مع استئناف المسابقات بدءًا من 25  تموز/يوليو

قد يهمك أيضـــــــًا  : 

سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل إجراء المسحة الطبية على لاعبي الأهلي في التتش

محمد سلطان يؤكد تعاقد اتحاد الكرة مع شركة خاصة لعمل المسحات للاعبين